بسم الله

تمثيلية إيران / إسرائيل

د. محمد حسن البنا
د. محمد حسن البنا

للأسف لا تخرج عن كونها تمثيلية إيرانية إسرائيلية، ويمكن أن نضيف إليها «أمريكية»!. هم يستهدفون تدمير المنطقة. إسرائيل تضرب إيران فى سوريا والعراق ولبنان!..

وإيران تعلن عن الرد والانتقام وطرق ونوعية الهجوم على إسرائيل قبل أيام من التنفيذ. وإسرائيل وأمريكا على استعداد تام لمواجهة مخطط إيران لضرب إسرائيل. وتنتهى التمثيلية بتصريح نتنياهو «تصدينا للهجمة الإيرانية ومعا ننتصر!». هذه تمثيلية هزلية ليس لها علاقة بالقضية الفلسطينية وحرب الإبادة الجماعية التى تمارسها حكومة إسرائيل ضد شعب غزة.

هذه تمثيلية تستهدف تدمير قوى المنطقة العربية اقتصاديا وعسكريا وسياسيا، وتخريب منطقة الشرق الأوسط، وإشعال الحروب التى لا تخلف وراءها إلا الدمار والخراب ونشر الفوضى وتشريد الشعوب. هذه التمثيلية تستهدف مخططات خبيثة فشلت أمريكا فى تنفيذها من قبل. لهذا من الطبيعى أن يكون رد عقلاء المنطقة الإعراب عن الدهشة والقلق. وهو ما صدر فى بيان وزارة الخارجية، التى أعربت عن قلقها البالغ تجاه ما تم الإعلان عنه من إطلاق مسيرات هجومية إيرانية ضد إسرائيل، ومؤشرات التصعيد الخطير بين البلدين خلال الفترة الأخيرة، مطالبةً بممارسة أقصى درجات ضبط النفس لتجنيب المنطقة وشعوبها المزيد من عوامل عدم الاستقرار والتوتر.

الحرس الثورى الإيرانى أعلن فى بيان: ردا على جرائم النظام الصهيونى الشرير العديدة تم تنفيذ عملية عسكرية واسعة ضد أهداف داخل الأراضى المحتلة بعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة. وهو ما تنبأ به اللواء سمير فرج المفكر الاستراتيجى والخبير العسكري. وقال: إيران تمتلك أنظمة دفاعية جوية على أعلى مستوى تجعلها قادرة على الدخول فى مناورات وصراعات، فالصواريخ الإيرانية مداها طويل ويكاد يصل إلى إيطاليا، لكنها لن تقوم بالضرب حتى لا يتم تصعيد الأمور، وحفاظًا على قوتها.! إيران قادرة على إنتاج 5 قنابل نووية، وإذا أصبحت قوة نووية فى المنطقة، فالقوة العسكرية فى المنطقة ستتغير بشكل كبير. وإسرائيل تخشى من إيران بسبب قوتها النووية، وتستهدف الحصول على القوة النووية المتواجدة فى إيران.

دعاء : اللهم احفظ مصر.