رغم ضغوط والده| ‎رحيل «زيزو» عن الزمالك مرفوض بـ«التلاتة»

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

استقر الرأي لدى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب على رفض مناقشة أية عروض تخص رحيل أحمد مصطفى زيزو نجم وسط الفريق الكروي الأول للاحتراف الخليجي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء قرار إدارة الزمالك للرد على الأنباء التي ترددت بقوة عن إمكانية لجوء الزمالك لبيع «زيزو» من أجل توفير مديونياته المالية الجديدة بعد صدور حكم  ضد إدارة الزمالك يتمثل فى أحقية خالد بوطيب المحترف المغربي الحصول على 2 مليون و499 ألف يورو من الزمالك مع إيقاف قيد الأخير لحين سداد المستحقات المتأخرة .

ورفض مسئولو نادي الزمالك مبدأ رحيل زيزو لأي ناد والتفاوض معه بقيادة حسين لبيب من أجل تمديد تعاقده مع الأبيض لموسمين اضافيين على الموسم المقبل .

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يفتح ‎ملف تجديد عقد «أوباما» قبل نهاية الموسم الحالي

وجاء قرار إدارة القلعة البيضاء لضمان تركيز زيزو بشكل كامل في المسابقات المحلية والقارية والمنافسة في الموسم الجاري بعد الفوز الأخير على الأهلي وتجدد الأمال في التواجد ضمن دائرة المنافسة على اللقب المحلي.

ورغم إعلان مجلس إدارة الزمالك رفض أي عروض تقدم إلى «زيزو» من أجل الرحيل والاحتراف الخارجي، إلا أن حالة من القلق سيطرت على الجماهير خوفًا من رحيل أهم لاعبيها في الوقت الذي يعاني فيه الفريق من عقوية إيقاف القيد، خاصة مع خاصة مع إستمرار محاولات الضغط من «زيزو» ووالده على إدارة النادي من أجل الرحيل وخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي الذي أصبح قبلة للاعبي الصف الأول في أوروبا.


 

;