موعد مباراتي الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

صورة موضوعية
صورة موضوعية


يلتقي نادي الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر إقامته في مايو المقبل.

وتعد مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية تكرارا لنهائي عام 2019 في نفس البطولة، وحسمها الفارس الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية.

وتأهل نادي الزمالك إلى نهائي الكونفدرالية بعد الفوز على دريمز الغاني (3-0) في لقاء الإياب بعد أن انتهت مباراة الذهاب التعادل السلبي.

في المقابل صعد نهضة بركان إلى نهائي كأس الكونفدرالية على حساب اتحاد العاصمة الجزائري الذي اعتبر منسحبا في مباراتي الذهاب والإياب.

وتم تأكيد إلغاء مباراة الإياب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة في ظل رفض الفريق الجزائري خوض المباراة بسبب أزمة قمصان نهضة بركان.

ورفض لاعبي اتحاد العاصمة النزول إلى أرضية الملعب قبل أن يقوموا بمغادرة الملعب البلدي ببركان، ليتم إلغاء المباراة رسميا ليتكرر نفس سيناريو لقاء الذهاب.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز اعتباري لنهضة بركان بثلاثية نظيفة، بقرار من كاف، بسبب تعذر إقامة المباراة، بعد احتجاز السلطات الجزائرية قمصان نهضة بركان، نظرا لتضمنها خريطة للمغرب تعتبرها الجزائر مخالفة لقوانينها.

موعد مباراتي الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية يوم 12 مايو المقبل في لقاء الذهاب على الملعب البلدي ببركان، على أن تقام مباراة الإياب على استاد القاهرة يوم 19 مايو.