بسم الله

حفل زفاف أسطورى

محمد حسن البنا
محمد حسن البنا

ليس مهماً الـ 3 ملايين دولار التى أنفقها احتفالاً بزواجه. المهم أن الحفل الأسطورى تم فى ساحة الأهرامات وعلى أرض مصر. هذا ما كان يشغل بال الملياردير الهندى أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء إيريكا هاموند. الحفل نقل رسالة إيجابية عن الأمن والأمان فى مصر، ولم يتعرضا لإشكال واحد، بل وجدا مساعدة من المؤسسات المصرية. هذه هى مصر الحضارة والتاريخ.. هذه هى مصر المقصد السياحى العالمى لعشاق السياحة من كل الدنيا.
هذه شهادة العالم الأثرى الكبير الدكتور زاهى حواس، والذى كان من أبرز الشخصيات التى حضرت الحفل: على مدار 4 أيام، بينها حفلة عند تمثال رمسيس الثاني، وتم تنظيم حفل عشاء أسطوري. وأبلغهم بأن خوفو وخفرع ومنكاورع يبعثون بالتحية.. تم تنظيم حفل عند أبو الهول، وآخر فى قصر محمد علي، والحفل الأخير كان فى جزيرة الذهب.. الملياردير الهندى أنكور جين وزوجته عارضة الأزياء جاءا إلى مصر على متن طائرة خاصة من شركة مصر للطيران، قادماً من جنوب إفريقيا التى زارها فى رحلة سفاري. تكلفة إيجار المنطقة عند تمثال رمسيس الثانى تبلغ 200 ألف دولار، والعروسان تكلما عن قصة الحب بينهما. الفكرة كانت من رجل الأعمال الأمريكى من أصل هندى والد العريس أنكور، الذى زار مصر قبل 15عاماً، ومعه 3 أولاد بينهم أنكور. وقد اعتاد من قبل زيارة الهرم بالبرنيطة الشهيرة له. شهد الحفل 150 شخصية معزومة من مشاهير وأثرياء ومطربين ومسئولين أمريكيين سابقين، وكانوا فرحين، وأكدوا أنهم سيكونون سفراء، ويدعون الناس لزيارة مصر للاستمتاع بمعالمها الأثرية.


كان الملياردير الهندى Ankur Jain أعلن على صفحته بموقع انستجرام، عن الاحتفال أمام أهرامات الجيزة، بزواجه من عارضة الأزياء Erika Hammond، بعد أن التقى بها فى صالة الألعاب الرياضية Rumble Boxing التى يقبل عليها المشاهير، حيث كانت تعمل كمدربة للياقة البدنية. وهو المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة Bilt Rewards أول برنامج ولاء رئيسي، يسمح للمستأجرين بكسب نقاط على الإيجار، وبناء طريق نحو ملكية المنازل. أما Kairos متخصصة كاستوديوهات.
دعاء: اللهم احفظ مصر.