عاجل

محافظ قنا: خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة 40%

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، اليوم الإثنين، حملة مكبرة على المخابز بعد قرار محافظ قنا، بتخفيض سعر رغيف الخبز السياحي والفينو.

وأكد اللواء اشرف الداودي محافظ قنا، خفض أسعار الخبز السياحي بنسبة 40%، بعد تراجع سعر الدقيق الفاخر في الأسواق، الأمر الذي يشير إلى نتائج إيجابية لصالح المواطن الذي يستهلك الخبز السياحي.

اقرأ أيضا| تجهيز 3208 مساجد و100 ساحة لإقامة صلاة عيد الفطر المبارك في قنا 

واضاف الداودي بأنه تم التنبيه على أصحاب المخابز بضرورة الالتزام بالأوزان المقررة للخبز السياحي مع تخفيض اسعار الخبز بنسبة 40% (الفينو والسياحي)، موجها مديرية التموين بشن حملات صباحية ومسائية لتفقد الحالة التموينية والمرور على المخابز والتأكد من توافر الخبز بجوده وكميات للمواطنين.


 وأشار إلى أن الحملات أسفرت عن تحرير محضرين لمخابز بلدية مغلقه بدون إذن مسبق،  و16 محضر عدم الإعلان بالأسعار، بالإضافة الى تحرير محاضر لأصحاب المخابز السياحية المخالفين، حيث كانت المخالفات عبارة عن (العمل دون ترخيص وضبط كمية من الدقيق البلدي داخل مخبز سياحي محظور التداول، وضبط 18 جوال دقيق فاخر مجهول المصدر وضبط 5 أجولة دقيق فاخر لعدم الاحتفاظ بالفواتير، وتحرير محضرين عدم الإعلان عن اسعار الخبز السياحي).