‎أسرار مكالمات «حسام» مع المصابين| «مزاج» العميد «عالٍ» بعودة القوة الضاربة

حسام حسن
حسام حسن

■ تغطية: عمرو كمال - محمد جابر

‎وضع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر “بطيخة صيفي” في بطنة” قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في يونيه القادم ضمن التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم 2026 بكندا وأمريكا والمكسيك.

اخترقت قلب حسام حسن فرحة كبيرة مع توالى أخبار شفاء اللاعبين الدوليين، مما يقوى صفوف المنتخب قبل المواجهتين الحاسمتين في الجولتين الثالثة والرابعة، خاصة وأن المنتخب متصدر المجموعة، ويحلم العميد بأن يحسم المنتخب التأهل بدري بدري، ويعود المنتخب للمونديال على يديه.

أبرز اللاعبين العائدين للمنتخب من الإصابة، وتواصل معهم مدرب منتخب مصر تليفونياً، وتقابل مع بعضهم للاطمئنان على حالتهم، بجانب التقارير التي تسلمها من محمد أبوعلا رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، وكان في صدراتهم نجم الأهلي، الحارس الدولى محمد الشناوي، وإمام عاشور رمانة الأهلي والمنتخب، والجناح حسين الشحات.

◄ اقرأ أيضًا | صلاح والمدربين.. خلاف باطن مع حسام حسن وظاهر أمام كلوب

وطالب العميد من الشناوي تقليل حماسه، وعدم استعجال العودة للمشاركة مؤكداً بأن مكانه في المنتخب محفوظ بخبراته، كما هنأ العميد إمام عاشور عقب مشاركتة أمام مازيمبي، وظهوره بشكل قوي، وتواصل ايضا مع حسين الشحات واطمأن عليه، وطالبه بالعودة سريعًا حتى يستعيد لياقة المباريات الفنية والذهنية.

كما أعرب حسام حسن عن سعادته باستعادة أحمد عبدالقادر مستواه المعروف عنه، ومشاركتة مع الأهلي بشكل أساسي، ونفس الأمر مع أحمد فتوح فى الزمالك وشفاء زميله أحمد سيد زيزو.

كما أعرب حسام حسن عن سعادته الكبيرة بالتألق الملفت لمستوى مصطفى شوبير، وهو ما أشاد به مدرب حراس مرمى المنتخب سعفان الصغير مؤكدًا ان المنافسة القوية لكل اللاعبين وبخاصة حراس المرمى تعود بالإيجاب على المنتخب الوطني.


 

;