البنوك والتأمينات تكرم الفائزين في الدورة الرمضانية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

اختتمت النقابة العامة للعاملين بالبنوك والتأمينات والأعمال المالية النسخة الثانية من الدورة الرمضانية بفوز نادي مصر للتأمين بالبطولة التي أقيمت بنادي طلعت حرب في سهرة رمضانية مميزة .


وشارك نجوم الكرة المصرية في ختام نهائي البطولة وسط حفل ختامي واستعراضي كبير بحضور نخبة من الشخصيات الرياضية والسياسية والإعلامية في ضيافة النائبة سولاف درويش، وكيلة القوى العاملة بمجلس النواب ورئيس النقابة ورئيس اللجنة المنظمة والدكتورة سحر الهواري، عضو مجلس إتحاد الكرة المصري السابق ورئيس اللجنة الفنية للبطولة.


وحضر الحفل، أسامة عرابي وأيمن شوقي وشريف الخشاب وشريف عبدالفضيل وخالد لطيف ومحمد حشيش وشريف خليل المدير التنفيذي لنادي طلعت حرب وحرصت النائبة سولاف درويش علي تكريم كل النجوم ومشاركتهم في مراسم توزيع الجوائز على الفائزين.

ووجهت النائبة سولاف درويش، شكرها إلى كل الحضور وكافه العاملين بالنقابة والفرق المشاركة مؤكده انها سعيدة لما وصلت اليه الدورة بإقبال الجميع علي المشاركة والتفاعل مع النشاط الرياضي والتي تولي النقابه لها اهتماما مختلفا وقالت انها بصدد توسيع نطاق النشاط الرياضي وخوض منافسات دولية بما يتماشي مع الجمهورية الجديدة وفتح أفق التعاون مع كل اتحادات المنطقة.


وتأتي هذه البطولة وفقاً لخطة النشاط الرياضي باتساع قاعدة المشاركة بين جميع المحافظات لتمثيل مصر علي المستوي العربي والدولي.واشادت بحجم المجهود الكبير من قبل الدكتورة سحر الهواري لتأسيس وانجاح هذا الحدث بالشكل الذي يحقق الاهداف المطلوبة.

وكانت الدكتورة سحر الهواري قد حرصت علي تقديم درع خاص للنائبة سولاف درويش واكدت علي تقديرها  لما تقدمه في خدمة العاملين بالقطاع المصرفي والتأمينات وتعدد الخدمات والنشاطات علي جميع الاصعدة وقالت ان هذه الدورة اصبحت ملتقي كبير يحرص الجميع علي المشاركة فيه ووجهت خالص  لكل اللجان التي ساعدت في انجاح هذا الحدث.


اقرا ايضا | هيئة الاستثمار تُكرم أبناء العاملين من حفظة القرآن الكريم