سمية الخشاب تقاضي رامز جلال بعد تعرضها لإصابات جسدية

رامز جلال وسمية الخشاب
رامز جلال وسمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن تعرضها لإصابات جسدية خلال مشاركتها في برنامج المقالب الشهير "رامز جاب من الآخر"، الذي يُعرض على قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان 2024.

وفي حديثها لبرنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية"، وجهت الخشاب انتقادات حادة للفنان رامز جلال، مشيرة إلى إهماله الاطمئنان على سلامة المشاركين بعد التصوير، معربة عن استيائها من سعي البعض وراء الشهرة والمشاهدات على حساب صحة وسلامة الآخرين.

وتابعت سمية الخشاب: "اللي بيحصل ده مهزلة لا يمكن السكوت عليها، الناس تتأذي في صحتها. ما أنا عملتها معاه 4 سنين قبل كدة بس كنت عارفة إيه اللي بيحصل لكن المرة دي متقالش، عشان في تعمد للأذية يبقى أنت كدة متعمد تأذي الناس، دي جريمة يعاقب عليها القانون". كما كشفت الخشاب عن زيارتها للمستشفى بعد الحلقة للتأكد من سلامتها، وتبين أنها لم تكن الحالة الوحيدة التي تعرضت للإصابة جراء البرنامج.

ورداً على مزاعم أن المشاركين يوقعون على ورقة تفيد بموافقتهم على كل الملابسات والظروف الخاصة بالبرنامج، استنكرت الخشاب هذا الإدعاء، قائلة: "يعني إيه ملابسات وظروف! هل أنا موافقة إني أتكسر؟ مهما مضيت بيني وبينك عقد، جسمنا بتاع ربنا مش من حقك تأذيني نفسياً وجسدياً وصحياً، ده ضد حقوق الإنسان والقانون".

وأشارت سمية الخشاب إلى أن المنشور الذي نشرته عن الحلقة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وكتبت فيه "مش هسيب حقي منك يا رامز"، لم يكن على سبيل المزاح.

وبينت أنها تمتلك تقارير طبية تثبت إصابتها بكدمات وتمزق في الأربطة وكسر في الكعب، وأنها اضطرت لمواصلة تصوير مسلسلها "بـ100 راجل" الذي يعرض في رمضان 2024، رغم الألم.

واختتمت الخشاب تصريحاتها بأنها قد اتخذت الإجراءات القانونية ضد الفنان رامز جلال في اليوم التالي لتصوير الحلقة، كما طالبت النائب العام بنظر الموضوع.