مئات المواطنين أمام الشهر العقاري بالوراق لتحرير توكيلات تأييد للرئيس السيسي| صور

إقبال أهالي الوراق لعمل توكيلات للرئيس
إقبال أهالي الوراق لعمل توكيلات للرئيس

شهدت مكاتب الشهر العقاري إقبال أهالي الوراق أمام مكتب الشهر العقاري لعمل توكيلات للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، في اليوم الثاني عشر من فتح التوكيلات لمرشحي الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وشهد محيط الشهر العقاري تنظيم كبير من الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أثناء إقبال كبير من المواطنين لعمل توكيلات للرئيس عبدالفتاح السيسي لدعمه وتأييده في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وتستعد الدولة خلال الأشهر المقبلة لإجراء انتخابات رئاسية جديدة .

اقرأ أيضًا | الجيزاوية يحتشدون لعمل توكيلات تأييد بالشهر العقاري للرئيس السيسي| صور

وسيعمل المرشحون المحتملون على الحصول على تزكية 20 عضوًا من مجلس النواب أو نيل تأييد 25 ألف مواطن من 15 محافظة بالجمهورية بواقع ألف تأييد على الأقل من كل محافظة، لتقديم أوراقهم للترشح كما ينص القانون.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار وليد حمزة رئيس الهيئة، قد عقدت مؤتمرا بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وتم إعلان جميع التفاصيل الخاصة بإجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأوضحت الوطنية للانتخابات بأن الانتخابات الرئاسية المقبل تحت إشراف قضائي كامل، على أن يكون قاضي لكل صندوق، وسيتم فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية من 5 أكتوبر حتي 14 أكتوبر، وأيضا يكون التصويت للمصريين خارج جمهورية مصر العربية أيام ،الجمعة السبت والأحد 1,2,3 ديسمبر المقبل، والانتخابات داخل مصر أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 10,11,12 ديسمبر المقبل، والإعادة المصريين بالخارج أيام الجمعة والسبت والأحد ٥،٦،٧ يناير، أما الإعادة داخل مصر أيام ٨،٩،١٠ يناير ٢٠٢٤.