كولر يصحح أخطاء الأهلي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي بدوري الأبطال 

كولر
كولر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة  مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

ويعمل كولر مع جهازه المعاون على تصحيح أخطاء الفريق خلال المرحلة الماضية خاصة في المباراة الأخيرة أمام الزمالك. 

طالب كولر اللاعبين بغلق ملف مباراة القمة والخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري الممتاز، من أجل التحضير لمباراتي مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويدرس كولر مع جهازه مازيمبي الكونغوليعن طريق الفيديو من أجل تحديد نقاط القوة والضعف لوضع سيناريو المباراة.

وتعد خسارة الأهلي أمام الزمالك هى الخسارة العاشرة للمدرب السويسري خلال الـ93 مباراة التى قاد فيها الفريق الأحمر بجميع البطولات حيث فاز في 63 مباراة وتعادل في 20 مباراة، وخسر في 10 مباريات بواقع 41 مباراة بالدوري الممتاز، و24 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وأربع مباريات في كأس السوبر المحلي، و8 مباريات في بطولة كأس مصر و7 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية ومباراة في كأس السوبر الأفريقي وأربع مباريات في الدوري الأفريقي

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي
وتقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل بالعاصمة الكونغولية كينشاسا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي
وتذاع مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وخسر النادي الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي، أمس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة ببطولة الدوري المصري الممتاز.