مفاجأة من العيار الثقيل|محمد صلاح لن يرحل عن ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت صحيفة «ذا أثلتيك» البريطانية، أن النجم المصري محمد صلاح لن يرحل عن نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل.

وقال ديفيد أورنستين، الصحفي الشهير في «ذا أثلتيك»، إن إدارة ليفربول تتوقع استمرار محمد صلاح في صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتخطط إدارة ليفربول إلى الاعتماد على محمد صلاح تحت قيادة المدرب الجديد آرني سلوت، على الرغم من الأنباء برحيل النجم المصري في الموسم المقبل.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2025، ويتبقى في تعاقده أقل من 12 شهرا ويحق له التوقيع لأي فريق في يناير المقبل، لتزيد التكهنات برحيل النجم المصري في الصيف المقبل خاصة بعد النقاش الحاد مع المدرب الحالي يورجن كلوب.

وأشارت «ذا أثلتيك» إلى أن محمد صلاح باقي في صفوف ليفربول في الموسم المقبل، كما أن النجم المصري لم يظهر أي رغبة للرحيل.

وأضافت الصحيفة، أن المسؤولين في ليفربول لا يعتبرون أن ما حدث بين كلوب وصلاح يشكل قلق لهم بالنظر للرحيل المرتقب ليورجن كلوب في نهاية الموسم الحالي.

◄ اقرأ أيضًا | تقرير: ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح.. 150 مليون جنيه إسترليني

يذكر أن محمد صلاح دخل في نقاش حاد مع يورجن كلوب خلال مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد في الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي.

وأثناء استعداد محمد صلاح للمشاركة بديلا في لقاء ليفربول ووست هام في الدقيقة 81، دخل في مناقشة حادة مع يورجن كلوب ما استدعى لاعبو الريدز للفصل بينهما.

ورفض محمد صلاح التعليق على لقطة المشاجرة مع المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب خلال لقاء ليفربول ووست هام يونايتد، ورفض إجراء مقابلة مع الصحفيين والإعلاميين أثناء الخروج من الملعب.

وقال محمد صلاح ردا على طلبات إجراء حوار معه: "إذا تحدثت اليوم ستشتعل النار".

ومن جانبه قال كلوب في تصريحات بعد نهاية اللقاء تعليقا على لقطة المشاجرة مع محمد صلاح: "تحدثنا عن تلك اللقطة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين، لقد انتهى الأمر".

وعن سؤاله هل يعتبر محمد صلاح أيضًا الأمر منتهيًا؟  قال كلوب: "نعم، هذا هو شعوري".