جامعة سوهاج تستأنف عملها بعد إجازة عيد الفطر

جانب من الجولات التفقدية
جانب من الجولات التفقدية

تابع الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، اليوم، استئناف العمل داخل الإدارات المختلفة بمبني المركزية.

وذلك بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، مهنئناً جميع موظفي الجهاز الإداري بالإدارة المركزية، بمناسبة الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك خلال جولته التفقدية بالمكاتب الإدارية بمصاحبة المحاسب أشرف القاضي أمين عام الجامعة، واللواء طارق حافظ مدير الأمن الجامعي، والدكتور أحمد جلال أمين الجامعة المساعد، وعدد من مديري الإدارات المختلفة.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة سوهاج يتفقد المستشفى الجامعي ويستمع لمطالب المرضى

وخلال الجولة اطمئن رئيس الجامعة على حسن سير العمل في يومه الأول بعد إنتهاء عطلة عيد الفطر المبارك، مقدماً لهم التهاني وأصدق الدعوات القلبية بهذه المناسبة الطيبة، داعياً الله أن يعيده بالخير واليمن والبركات، ومتمنياً مزيد من التقدم والتطور للجامعة و استمرار العمل بروح الفريق الواحد الذي تسوده مشاعر المحبة والاحترام المتبادل.

ووجه "النعماني"، بتكثيف الجهود للارتقاء وتحسين الإداء داخل الإدارات تماشياً مع التطور الإداري الذي تشهده الجامعة على كل الأصعدة، مؤكداً على أهمية العمل الجماعي من خلال التعاون والتنسيق بين الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام. 

وأكد رئيس الجامعة، على مواصلة إدارة الجامعة التطوير والإرتقاء بمستوى كافة الخدمات في جميع قطاعات الجامعة من أجل تحسين مستوى الخدمات التي تقدم للطلاب، وتحسين مستوى العملية التعليمية، بهدف أن نقدم للمجتمع خريجين على مستوى عال من الكفاءة والخبرة، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه الايام المباركة على مصر والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وأشاد النعماني، خلال جولته بالجهاز الإداري ودوره الهام في تطوير العمل وخدمة كافة منتسبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس وتحسين النظم الإدارية، وخلال الجوله أجري حوارارت مع العاملين للتعرف علي آرائهم ومقترحات، موجها بتذليل كافة العقبات والمشاكل والعمل على حلها في أسرع وقت.