المصري والاتحاد .. قمة ساحلية من أجل الصدارة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يحل فريق الاتحاد ضيفًا ثقيلًا علي المصري مساء اليوم الخميس ، علي استاد برج العرب بالإسكندرية ، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

ودائمًا ما تشهد مباراة ديربي البحر المتوسط بين زعيم الثغر  والفريق البورسعيدي حماس وندية لما يملكه الفريقين من تاريخ كبير في المسابقات المحلية والقاعدة الجماهيرية للفريقين 

ويبحث كلا الفريقين في إستمرار النتائج المتميزة خاصة وان كلاهما ضمن المربع الذهبي ، حيث يدخل فريق المصرى المباراة، متصدرًا ترتيب جدول الدوري ، برصيد 27 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات بجانب التعادل في 3 مواجهات، وسجل لاعبو المصرى 21 هدفًا، واستقبلت شباكهم 18 هدفًا.  

في حين لا يبتعد غريمة السكندرى كثيرًا ، حيث يتخلف عن المتصدر بثلاث نقاط فقط ، ويدخل زعيم الثغر المباراة محتلاً المركز الخامس برصيد 24، جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في مثلهم ، وسجل لاعبو الاتحاد 18 هدفًا واهتزت شباكه بـ 14 هدفًا.

وتقام المباراة في الساعة العاشرة مساءًا علي استاد برج العرب بالإسكندرية وتنقل عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من عبد العزيز السيد حكمًا للساحة ومعه هاني عبد الفتاح وشهاب راشد كمساعدين، أحمد حمدي حكمًا رابعًا، و طارق مجدي حكم الفيديو بمعاونة من حسني سلطان.