المصري يدعم صفوفه بـ4 لاعبين في الميركاتو الشتوي 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اسدل الستار على فترة الانتقالات الشتوية في الدوري المصري، ودعم المصري صفوفه بـ4 لاعبين بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة علي ماهر.

وتعاقد المصري مع كلا من محمد طارق مدافع فريق الزمالك والمنتخب الأوليمبي بعقد يمتد لموسمين، و حسين فيصل لاعب سموحة لثلاثة مواسم ونصف، و التونسي معتز زدام على سبيل الإعارة بنية البيع، وصلاح محسن لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع الأهلي بالتراضي.

يذكر أن اللاعب محمد طارق والبالغ من العمر 22 عامًا يشغل مركز قلب الدفاع وهو أحد العناصر الأساسية في تشكيلة البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، حيث أسهم محمد طارق مع زملائه في التأهل لنهائيات دورة باريس الأوليمبية المقرر إقامتها الصيف المقبل.

و الجدير بالذكر أن اللاعب معتز زدام والبالغ من العمر 23 عامًا يشغل مركز لاعب خط الوسط وقد سبق للاعب الانضمام لصفوف المنتخب التونسي كما سبق له كذلك اللعب لفريق النجم الرياضي الساحلي. 

ويبلغ حسين فيصل من العمر 24 عامًا حيث يشغل مركز لاعب خط الوسط بشقيه المدافع والمهاجم وقد سبق للاعب الانضمام لصفوف المنتخب الأول تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش حيث شارك مع المنتخب في البطولة العربية التي أقيمت بقطر قبل نحو عامين.