كلامي

محمد سلطان يكتب: شاشة رمضان 3

محمد سلطان
محمد سلطان

تحت الوصاية ..بداية مبشرة ..موضوع جديد ولقطات تخطف العين .. توظيف رائع للحوار دون زيادة .. منطقة جديدة فى التمثيل لمنى زكى تطويع احترافى للحركة وتعبيرات الوجه ..الفنان رشدى الشامى قدير جدا جدا.

الأجهر .. حرام عليك ظلمت(عمرو سعد)الذى يملك طاقة تمثيل جبارة لا يجب أن يهبط بها صاحبها ويحصرها فى دائرة ملك الترسو الشعبى المظلوم دائما الذى يقوى عوده ويتنافس فى حبه كل الجميلات ولا يتوانى فى القتل والحرق والسرقة لمساندة الحق من وجهة نظر البطل الخارق.

أيمن سلامة (جميلة).. لن أكون مجاملا إذا قلت أنك أفضل من يكتب الدراما الاجتماعية على الساحة حاليا .

أحمد عبد العزيز .. (سره الباتع) : أجمل مفاجآت تقمص مبهر لشخصية جديدة عليك استخدام رائع للغة الجسد ولأول مرة أراك أقصر قامة منحنى الرأس متوتر الحركة وغيرها من التفاصيل التى ناسبت شهاب الجشع الخائن الخاضع فكانت النتيجة مزيجا بين أداء حسن البارودى ومحمود المليجى وتمثيل كما لم تمثل من قبل شخصية فعلا الكبير كبير .

أحمد رزق (حضرة العمدة)..نضجت وتغولت ووصلت إلى درجة سيطرة على الشخصية تمنع عقل المشاهد من أى فرصة لتخيل ممثل آخر للشخصية التى تجسدها.

إيهاب فهمي ..أكدت فى (حضرة العمدة) وأعمالك الأخيرة عشقك واستمتاعك بالأدوار المركبة الصعبة فعشقنا هذا التلون والمغامرات الفنية المحسوبة التي تؤكد أنك ممثل كبير غير قابل للتعليب.

الإمام د.أحمد الطيب .. لا احتاج إلى مناسبة لأصرح بأنى أحبك فى الله بارك الله فى عمرك .