اللقاء الأول لـ هاني شاكر ومصطفي كامل بعزاء الموسيقار محمد سلطان

هاني شاكر ومصطفي كامل
هاني شاكر ومصطفي كامل
بدأ منذ قليل عزاء الموسيقار محمد سلطان، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وشهد العزاء اللقاء الأول بين النقيب السابق للمهن الموسيقية الفنان هاني شاكر والنقيب الحالي الفنان مصطفي كامل، كما حرص علي حضور العزاء المنتج محسن جابر وعدد من صناع الأغنية المصريين والأهالي والأصدقاء لتقديم واجب العزاء، في الموسيقار الراحل محمد سلطان.

جدير بالذكر أن جثمان الموسيقار محمد سلطان، دفن بمقابر المجاورين بطريق صلاح سالم، وشيع جثمانه من مسجد عمر مكرم بمنطقة التحرير، بحضور كل من الفنان حلمي عبد الباقي وهاني مهنا وحفيدة زكي رستم.

إقرأ أيضاً: بدء تصوير «اللعبة 4» للعرض الرمضاني

رحلة طويلة ومسيرة فنية ثرية قدم فيها الموسيقار الكبير محمد سلطان، مئات الألحان لأشهر المطربين والمطربات فى الوطن العربي، واكتشف العديد من النجوم فى الغناء والتلحين كما أنه يعد أشهر من لحن لكبار النجوم في تاريخ الفن المصري.

يذكر أنه ناشد الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، فنانى وفنانات مصر حضور عزاء الراحل الموسيقار الكبير محمد سلطان بمسجد الحامدية الشاذلية خاصة من قدمهم واكتشفهم الراحل الكبير.  

وجاءت هذه المناشدة عوضا عن ما تم فى الجنازة من عدم حضور الفنانين  بالشكل الذى يليق بتكريم أحد رموز الفن والموسيقى المصرية والعربية وتكريما لرمز كبير بقيمة الراحل الكبير محمد سلطان.