كأس مصر للطائرة آخرهم.. الزمالك يخسر 14 بطولة في ألعاب الصالات 

فريق الزمالك
فريق الزمالك

خسر الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك لقب كأس مصر للرجال موسم 2023/2024، وذلك بعدما تعرض للهزيمة أمام نظيره الأهلي بنتيجة 3/1، في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية، أمس الأحد.

وبذلك يخسر نادي الزمالك 14 بطولة في ألعاب الصالات خلال الموسم الحالي 2023/2024، ولم ينجح في التتويج بأي بطولة خلال الموسم حتى الأن. 

حيث خسر الأبيض في قطاع كرة الطائرة دوري الطائرة رجال وسيدات والسوبر المصري للرجال والسيدات، والانسحاب من بطولة إفريقيا للرجال ويشارك فريق السيدات في الوقت الحالي في البطولة ذاتها، والتي تختتم مايو المقبل، وخسر كأس مصر للرجال، وفاز ببرونزية السيدات، بعدما فشل في التأهل للنهائي.

وفي قطاع كرة اليد خسر رجال الأبيض لقب البطولة العربية، على يد الكويت الكويتي، والسوبر المصري، والسوبر الإفريقي، لحساب النادي الأهلي، وأخيرًا كأس الكؤوس الإفريقية منذ أيام على يد الترجي التونسي.

وفي السيدات لم يحصد الفريق أي بطولة سواء دوري العمومي سيدات أو كأس مصر.

وأخيرا في قطاع كرة السلة خسر الزمالك بطولتي السوبر المصري في النهائي أمام النادي الأهلي، وودع بطولة دوري المرتبط من دور ربع النهائي بعد الخسارة من الأهلي أيضًا، وينتظر في الوقت الحالي مواجهة الأهلي كذلك في نصف نهائي دوري السوبر.

بعد التتويج بكأس مصر.. الأهلي يسيطر على جميع بطولات الطائرة