النشرة المرورية| كثافات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة.. وتحذير من «كوبري أكتوبر»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهرت كثافات مرورية متحركة بمحاور وميادين القاهرة، صباح اليوم الثلاثاء، بسبب زيادة الأحمال، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور، ونشر الأوناش لرفع أي أعطال أو حوادث.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق السويس الصحراوي والزراعي للمتجه من الأقاليم حتى مناطق القاهرة.

كما تباطأت حركة المرور بمحور صلاح سالم، بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة، ويفضل توجه سائقى السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران، وتباطأت حركة السيارات بمخرج نفق المرغنى، ومحور أبو بكر بمصر الجديدة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو أمام المتجه من الجيزة حتى القاهرة، وكذلك الأمر أعلى كوبري عباس أمام المتجه من الجيزة.
وظهرت كثافات بشوارع وميادين المعادى وبتقاطع مصطفى النحاس، كما ظهرت كثافات مرورية أمام حركة السيارات بمحور الثورة أمام المتجه لطريق السويس الصحراوي ومصر الجديدة، وكذلك الأمر لنفق الأزهر، ومناطق وسط المدينة.

وتباطأت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادى وصولا إلى مناطق القاهرة وأمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين، وظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح وأثر النبي حتى بداية قصر العيني و أمام معهد الأورام بالكورنيش.
«كوبري أكتوبر»
وفي نفس السياق أصيب شخص إثر حادث اصطدام سيارة ملاكي بالجزيرة الوسطى لكوبري أكتوبر، بسبب السرعة الزائدة، مما أدى إلى توقف حركة المرور للقادم من رمسيس اتجاه التحرير، وانتقلت أوناش المرور لرفع حطام الحادث.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور القاهرة بلاغا من الخدمات المعينة أعلى كوبري أكتوبر، بوقوع حادث مروري، على الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

وتفقد اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة للمرور، الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين  من الأقاليم والقاهرة الكبرى .
ووجه الأشقر، بتكثيف التواجد الأمني والمروري، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.
وأشرف مساعد وزير الداخلية للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون في رصد المخالفات، والعمل على فك أي ازدحام مروري في حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.