تقرير: ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح.. 150 مليون جنيه إسترليني

محمد صلاح
محمد صلاح


كشفت تقارير صحفية أن نادي ليفربول لن يمانع في بيع النجم المصري محمد صلاح إذا وصل عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني.

وقالت شبكة «فوتبول إنسايدر»، إنه من المتوقع أن تأتي العروض لشراء لمحمد صلاح في الصيف المقبل ولن يقل عرض الشراء عن 100 مليون جنيه إسترليني وقد يصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت إلى أن مسؤولي ليفربول لن يمانعوا في بيع محمد صلاح مثلما حدث في الصيف الماضي عندما تم رفض عرضا خرافيا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من فريق الاتحاد السعودي.

وأضافت الشبكة أن تغيير موقف إدارة ليفربول جاء بسبب تبقي عام في عقد محمد صلاح مع الفريق بالإضافة إلى تولي مدير فني جديد قيادة ليفربول في الموسم المقبل بعد رحيل يورجن كلوب في نهاية الموسم الحالي.

وأردفت إلى أن جماهير ليفربول لن ترغب في خسارة محمد صلاح تماما كما فعلوا في الصيف الماضي، على الرغم من تراجع مستوى النجم المصري منذ إصابته في يناير الماضي عندما كان يشارك مع المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية.

يذكر أن محمد صلاح دخل في نقاش حاد مع يورجن كلوب خلال مواجهة ليفربول ووست هام يونايتد في الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي.

وأثناء استعداد محمد صلاح للمشاركة بديلا في لقاء ليفربول ووست هام في الدقيقة 81، دخل في مناقشة حادة مع يورجن كلوب ما استدعى لاعبو الريدز للفصل بينهما.

ورفض محمد صلاح التعليق على لقطة المشاجرة مع المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب خلال لقاء ليفربول ووست هام يونايتد، ورفض إجراء مقابلة مع الصحفيين والإعلاميين أثناء الخروج من الملعب.

وقال محمد صلاح ردا على طلبات إجراء حوار معه: "إذا تحدثت اليوم ستشتعل النار".

ومن جانبه قال كلوب في تصريحات بعد نهاية اللقاء تعليقا على لقطة المشاجرة مع محمد صلاح: "تحدثنا عن تلك اللقطة في غرفة تبديل الملابس مع اللاعبين، لقد انتهى الأمر".

وعن سؤاله هل يعتبر محمد صلاح أيضًا الأمر منتهيًا؟ قال كلوب: "نعم، هذا هو شعوري".