بالصور.. أسماء ضحايا دهس سيارة نقل مسرعة لدراجة نارية بمدخل كفر الزيات

الضحية المتوفي
الضحية المتوفي

خيمت حالة من الحزن والآسى على قرية الدلجمون التابعة لدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية عقب علمها بوفاة كل من الشابين عمر شردوح ٢٤ عاما ومصطفى الظن ٣٢ عاما بعد أن صدمتهما سيارة نقل تريلا مسرعة بمدخل مدينة كفرالزيات باتجاه الطريق الزراعي السريع مصر إسكندرية الزراعي. 

اقرأ أيضا| مصرع شابين صدمتهما سيارة نقل بمدخل مدينة كفر الزيات

كان الفقيدان يتمتعا بسمعة طيبة ومحبة الجميع وأخلاق حسنة وتوافد أقارب وأهالي الشابين المتوفين أمام مشرحة مستشفى كفرالزيات العام انتظارا لاستخراج تصريح بدفنهما.


وكانت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة مأساوية راح ضحيتها شابين كانا يستقلان دراجة نارية صدمتهما سيارة نقل بمدخل المدينة ولقيا مصرعهما في الحال متأثرين بالإصابات التي لحقت بهما.


كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بوقوع حادث تصادم بمدخل مدينة كفرالزيات ووفاة اثنين شباب.


على الفور انتقلت الأجهزة الامنية وقوة من مباحث مركز شرطة كفرالزيات تحت إشراف المقدم احمد شيحه رئيس مباحث مركز شرطة كفرالزيات وشرطة النجدة وسيارتين إسعاف الي موقع البلاغ.

 
وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل كانت تسير بسرعة واصصدمت بدراجة نارية كان يستقلها شابان عمر ش ٢٤ عام  ومصطفى ظ   ٢٦  عام مقيمان بقرية الدلجمون التابعة لدائرة مركز كفرالزيات مما أدى إلى دهسهما ووفاتهما في الحال  متأثرين بالاصابات التي لحقت بهما جراء صدمتهما في الحادث.
تم نقل الشبان المتوفيان في الحادث إلى مستشفى كفرالزيات العام تحت تصرف جهات التحقيق، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفين تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن والتحفظ على السيارة المتسبب  في الحادث وسائقها واستمرار التحقيقات.