خسيت 22 كيلو بسبب نعمة الأفوكاتو.. ننشر أبرز تصريحات أحمد زاهر في «كلام نواعم»

الفنان أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر

حل الفنان أحمد زاهر ضيفًا على برنامج «كلام نواعم» ، تقديم الإعلامية نجاج المساعيد، نجلاء القحطاني وشيرين عرفة، وكشف عن عدد من التفاصيل حول حياته الشخصية، وعن عائلته.

وتحدث أحمد زاهر خلال البرنامج عن مشاركته  بموسم دراما رمضان 2024 ، في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» و«محارب».

وردًا على سؤال هل توقع النجاح لمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، قال أحمد زاهر: "دايما لما أشتغل مع المخرج محمد سامي، وده ثامن عمل أصوره مع محمد سامي، بيكون في كيميا بيني وبينه، وإحنا أصدقاء وبنفهم بعض بالعين، وتوقعت النجاح لكن مش بهذا الشكل".

وأضاف أحمد زاهر: "أن العمل مع المخرج محمد سامي يعد تركيبة مضمونة للنجاح".

وكشف أحمد زاهر عن رأي الجمهور في المسلسل، وقال : "كل اللي بيتقال يعتبر نجاح".

واستكمل زاهر عند سؤالة هل انصفك دور صلاح دراميا كدور وتمثيل قال : "اه طبعا ولكن كل الناس بتشتمه".

وأضاف: "ولكن احيانا نفسياً لما يلاقوا نفسه مشتوم طول الوقت بيضايق شوية بس ده نجاح".

وأكد أحمد زاهر أن دوره في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أثر على وزنه بفقدانه 22 كيلو، حيث عمد إلى التخلص من الوزن ليلائم شخصية شخص هزيل ومكسور نفسياً.

وقال أحمد زاهر: "الدور شدني وحسيت إن الشخصية فيها حاجة، واحد مريض نفسيا ومكسور وعنده مشاكل كثيرة، والشخصية شدتني لدرجة إني خسيت 22 كيلو، بعد ما كان عندي عضلات وبلعب جيم لدوري في فيلم فارس".

وتحدث زاهر، عن تجربته مع الزيادة في الوزن خلال فترة مرضه، قائلاً: "خلال فترة مرضي، قضيت ثلاث سنوات في حالة يأس وتعب شديد، وكنت أحلم بالموت، وكانت زوجتي من أول الناس التي وقفت بجانبي، بدأت في محاولات التخلص من الوزن الزائد الذي وصل إلى 185 كيلو".

وتابع: "بمجرد أن نجحت في فقدان الوزن، أصبحت في مرحلة تحافظ على وزني وبناء جسدي، خاصة لتجهيزي لدور أكشن في فيلم فارس  قضيت سنتين في الجيم ممارساً التمارين بانتظام، وشعرت بدعم الله طوال الرحلة".


تفاصيل مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

تدور أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو» في إطار درامي حول المحامية الشابة والطموحة "نعمة" والذي تقوم بدورها الفنانة مي عمر، التي تتزوج من زوج فاشل وهو أحمد زاهر وتبذل جهودا كبيرة لمساعدته على النجاح ولكنها تكتشف خيانته لها، وتقرر الانتقام منه حيث تتبين خيانة زوجها أحمد زاهر مع مي سليم وهي بالمناسبة أخت مها سليم منتجة المسلسل ويعد مسلسل نعمة الأفوكاتو من المسلسلات ذات الـ15 حلقة.

العمل من  بطولة مى عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.