بايرن ميونخ يتلقى عرضًا مغريًا «إلكترونيًا» للتعاقد مع رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

نشرت وسائل إعلامية ألمانية كبرى، أن فريق نادي بايرن ميونيخ، يدرس مجددًا التعاقد مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صيف 2023. 

وذكرت صحيفة "Abendzeitung Munich" الألمانية، أن بايرن ميونخ تلقى عرضًا مغريًا غريبًا في الكواليس، عن طريق بريدًا إلكترونيًا مفاجئًا من المليونير الألماني ماركوس شون، عرض فيه على بايرن تمويل صفقة ضم كريستيانو رونالدو.

وأكدت الصحيفة أن الأمر يبدو مزحة ولكن في الحقيقة هناك مشروعًا ملموسًا من أجل ضم كريستيانو رونالدو، إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "Abendzeitung" الألمانية، أن هناك محاولات غريبة ومستمرة لإقناع مسئولي البايرن بالتحرك نحو صاحب الـ 38 عامًا بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة الى أن بايرن حصل بالفعل على بريد إلكتروني، من رجل أعمال ألماني يدعى ماركوس شون، صاحب موقع (buero.de)، يعرض خلاله تمويل صفقة رونالدو، قد يُعجل في رحيله من الدوري السعودي.

وتعهد رجل الأعمال الألماني بالتكفل براتب اللاعب الضخم، علمًا بأنه يتقاضى حاليًا 200 مليون يورو في النصر السعودي.

لكن شون اشترط أن يكون هناك اتفاق عقد شراكة مع النادي البافاري، نظير نقل الهداف التاريخي لكرة القدم إلى ملعب أليانز أرينا.

وكان الدولي البرتغالي ارتبط إسمه مرارًا وتكراراً بالنادي الألماني، الذي تراجع في الموسم الماضي عن خطوة ضمه بسبب راتبه المرتفع، والذي لا يتماشى مع سياساته المالية.

ويسير النجم البرتغالي رونالدو بشكل رائع حالياً مع نادي النصر، ويحاول إعادة الفريق مرة أخرى إلى صدارة دوري روشن للمحترفين.

يذكر أن رونالدو انضم إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولعب مع الفريق 14 مباراة، سجل فيها 13 هدفًا، وأصبح أحد نجوم دوري روشن للمحترفين.

إقرأ أيضًا | مدرب البرتغال عن ضم رونالدو: لا أتخذ قراراتي من المكتب