تأثر والدة كريستيانو رونالدو بعد تألقه فى أولد ترافورد

رونالدو
رونالدو

التقطت صوراً لوالدة  كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي عندما انتابها بكاء شديد فرحاً بعودة نجلها وتألقه وتسجيل هدفين فى ظهوره الأول فى البريميرليج، ولم تستطع والدة كريستيانو رونالدو حبس دموعها فرحًا برؤية ولدها وتسجيله لهدفين في عودة مذهلة له لمانشستر يونايتد. 

تعاطف الجمهور الرياضى حول العالم مع بكاء ماريا دولوريس، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد.



يذكر أنه فاجأت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجمهور الإنجليزي بحضورها إلى ملعب "أولد ترافورد" ومشاهدة ابنها في أول مباراة له مع فريقه السابق رغم اعتراف اللاعب من قبل بأن والدته ماريا دولوريس، ممنوعة من حضور المباريات الكبيرة والمهمة للاعب لتوترها الشديد وسقوطها من قبل أثناء مشاهدة مباراة له.

أظهرت اللقطات التى تم أخذها تفاعل والدة رونالدو بشدة، مع كل هدف يسجله نجلها؛ حيث نشرت لها العديد من المواقع العالمية صورة وهي تقفز من مكانها في المدرج، ودموع الفرح تظهر في عينيها فرحة بابنها، كما أظهرت حرص الجماهير على التقاط الصور معها .

وحقق كريستيانو رونالدو بداية مثالية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بقيادة فريقه القديم مانشستر يونايتد المنتقل له إلى فوز ثمين على ضيفه نيوكاسل يونايتد 4-1، السبت الماضى ووضعه في صدارة الدوري مستغلا فوز كريستال بالاس الفائز على توتنهام المتصدر السابق بثلاثية نظيفة.



وشرح النجم البرتغالي في وقت سابق، أسباب منع والدته من حضور المباريات، كونها تشعر بالتوتر الشديد أثناء مشاهدته في المباريات، وأنها تقلق لدرجة أنها تعرضت للإغماء مرتين داخل الاستاد، وفي مرة سقطت وكسرت أحد أسنانها.

ونشر العديد من المواقع العالمية صورة لوالدة رونالدو وهي تتفاعل وتبكي ومتأثرة بشدة مع هدف رونالدو الأول، حيث انتشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيها، صاحبة الـ66 عاما، وهي تقف في مكانها على المدرج، قبل أن تنساب دموع الفرح من عينيها.

لكن يبدو أن والدة رونالدو رفضت أن تظل في البيت خصوصا في مثل هذا اليوم، الذي انتهى بشكل متميز للنجم البرتغالي.


وقضى رونالدو 6 مواسم في يونايتد بين 2003 و2009، وتوج بثمانية ألقاب كبرى، وعاد للفريق قادما من يوفنتوس الشهر الماضي بعد التعاقد لعامين.

وأحرز رونالدو 118 هدفا مع النادي الإنجليزي في فترته الأولى، قبل الانتقال لريال مدريد الذي حقق معه أربعة ألقاب بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً: بث مباشر .. مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي