السيطرة على حريق التهم 12 محلاُ تجاريا بالأزهر

أنقذت العناية الآلهية منطقه الأزهر من كارثة محققه بعد اندلاع النيران بعدد من المحال التجارية منهم 12 من محلات المفروشات، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

تم إخطار اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة وانتقل فريق من النيابة العامة لموقع الحادث للمعاينة و الوقوف على الأسباب الحقيقة للحريق.
 
تلقى اللواء علي عبد المقصود مدير الحماية المدنية بالقاهرة بلاغا باندلاع حريق هائل بمخزن بمنطقه التربيعة بالأزهر، على الفور هرعت 6 سيارات إطفاء وسيارتي إسعاف برئاسة اللواء علاء عبد الظاهر نائب المدير لموقع  الحريق وقام رجال المباحث بإخلاء محيط الحادث و بعد دقائق تمكن رجال الحماية المدنية من إخماد الحريق و القيام بعمليات التبريد لعدم تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

 تبين من المعاينة الأولية أن الحريق شب داخل مخزن للأقمشة بالطابق الثاني من العقار و أن النيران التهمت 8 محال للمفروشات والخيوط وتفحم محتوياتهم  وامتدت النيران للعقار المؤدي لشارع المعز و التهمت 4 محال خيوط ومستلزمات لبيع " الشيش " وأرجحت التحريات أن يكون الحريق بسبب ماس كهربائي وانتقل فريق من خبراء المعمل الجنائي وقاموا بإجراء معاينة لموقع الحريق.