مستقبل وطن يكرم أوائل الطلبة والمتفوقين على مستوى محافظة الأقصر

تكرم أوائل الطلبة والمتفوقين
تكرم أوائل الطلبة والمتفوقين

نظم حزب مستقبل وطن بالأقصر، بقيادة الدكتور محمد العماري أمين الحزب، حفلا لتكريم أوائل الطلبة، والفائزين في مسابقة القرآن الكريم، ومسابقة التربية الدينية المسيحية على مستوى مراكز المحافظة.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة الأقصر يشارك في افتتاح ملتقى التوظيف الافتراضي الخامس

جاء ذلك بحضور الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء على الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، ومحمد عمران امين التنظيم بالحزب، وهشام عبدالستار مسؤول أمانة التعليم والبحث العلمي، ومسؤولي الكنيسة والأزهر، وممثلي الإدارات التعليمية المختلفة، وممثلي أمانات الحزب، وبرعاية من المهندس صالح النوبي، وحمدي فاروق، ونادر ايوب.

وشهد الحفل عددا من الفقرات الفنية، والاستعراضية من عدد من طلاب المدارس، والمتفوقين، كما تم تسليم عدد من الدروع التكريمية لهم، وشهادات التقدير.

وأكد الدكتور محمد العماري أمين الحزب، أن التكريم شمل 44 من أوائل الطلبة والمتفوقين على مستوى المرحلتين الابتدائية والإعدادية، و47 من حفظة القرآن الكريم، و27 من اوائل المسابقة الثقافية للتربية المسيحية.

وأضاف العماري أن التكريم يهدف لتقديم الدعم للطلاب، وحثهم على المزيد من الجد والاجتهاد، وذلك وسط تنسيق تام مع الإدارة التعليمية، وممثلي الأنشطة المختلفة بأمانات الحزب