المحترفون × أسبوع| ظهور متواضع لصلاح وتراجع مرموش وإصابة تريزيجيه وفوز مصطفى محمد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


يحظى المحترفون المصريون في الدوريات الأجنبية بمتابعة كبيرة في الشارع المصري، لمراقبة أدائهم مع الأندية التي يلعبون لها، وفي سطور التقرير التالي نسلط الضوء على أداء نجوم الفراعنة في ملاعب العالم، خلال الأسبوع المنقضي.

خسارة فريق مرموش

خسر إينتراخت فرانكفورت المحترف في صفوفه المصري عمر مرموش، خارج أرضه بنتيجة 3-0 أمام شتوتجارت في الجولة 29 من الدوري الألماني.

سقوط صلاح
سقط فريق ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح، في فخ الهزيمة أمام نظيره كريستال بالاس، بهدف مقابل لا شيء، في المباراة التي انطلقت بينهما على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي.

فريق سام مرسي يواصل التصدر

تعادل إيبسويتش تاون، الذي يلعب في صفوفه سام مرسي، ذو الأصول المصرية، المولود في إنجلترا، مع نظيره ميدلزبره، إبجابيا بنتيجة 1-1، على استاد «بورتمان رود»، ضمن الأسبوع الـ43 لبطولة «تشامبيونشيب» الإنجليزية، ليتصدر المسابقة بـ89 نقطة. 


غياب النني 
وغاب الفرعون المصري محمد النني عن التشكيل الذي أعلنه المدير الفني لفريق آرسنال، ميكيل أرتيتا، الذين خاضوا مباراة أستون فيلا، في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتلقى أرسنال هزيمة في هذه المباراة.


شارك الدولي المصري محمود تريزيجيه لاعب طرابزون سبور في هزيمة فريقه بهدف نظيف أمام سيفاس سبور خلال المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري التركي .

مصطفى يشارك في الفوز
حقق فريق نانت الفرنسي المحترف في صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، فوزًا مهمًا على حساب نظيره لوهافر، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء يوم الأحد، على ملعب ستاد جول ديشاسو، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الفرنسي.

هزيمة فريق كوكا

قلب فريق إسطنبول باشاك شهير تأخره بهدف أمام مضيفه بينديك سبور المحترف في صفوفه المصري أحمد حسن كوكا إلى فوز 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، بالجولة الثانية والثلاثين من الدوري التركي لكرة القدم.

حجازي يشارك في الهزيمة

توج فريق الهلال بلقب كأس السوبر السعودي بعد الفوز أمام اتحاد جدة  بعد الفوز بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.