علي لطفي: احترامي ليس ضعفا.. والخطيب قادر يجيب حق كل لاعب في الأهلي

علي لطفي
علي لطفي

عبر علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي عن سعادته بحالة الدعم والحب من جماهير النادي الأهلي بعد أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي انتهت خسارة الاحمر بهدف دون رد.

وتابع لطفي اتمني من الجميع أن لا يفسروا  احترامى ضعفا، أنا أقدر اخد حقي من اي حد، وانا طول عمري متربي علي اني احترم المحترم واشيله فوق دماغي،  و الغير محترم اعرف اتعامل معاه كويس اوي واخد حقي بالذوق أو بالعافية.

وعن اللقطة التي انتشرت بعد نهاية مباراة الأهلي والهلال السوداني الذي ظهر فيها شخص من الجهاز الفني للهلال  يحاول التعدي عليه قال لطفي:  انا في اللقطة دي مكنتش بمثل نفسي بس انا بمثل مصر وكبير أفريقيا، والخروج عن النص ممنوع.

وواصل لطفي حديثة الاجواء كانت مشحونة وعارف ان اي رد فعل مني ممكن يتاخد بشكل تاني خاصتاً اننا طول عمرنا متربيين ان مصر السودان شعب واحد ووطن واحد ولكن حالة الشحن الي قابلناها هناك كانت غير طبيعيه من لحظة وصولنا وهتافات الجماهير المعادية لينا طوال الوقت، متابعا رغم  أن الكاف اعلن انها مباراة بدون جماهير ولكن دي مش منطقتي وفي مجلس اداره قوي عارف يحافظ علي حقوق النادي الأهلي.

واختتم  لطفي  اي رد فعل منى كان هيتاخد بموقف مش سليم وانا عارف ان مجلس الإدارة بقيادة الخلوق الأسطورة كابتن محمود الخطيب هيجيب حق كل لاعب وفرد في منظومة الكورة.

وكان النادي الأهلي فاز النادي الأهلي علي أسوان بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما علي استاد أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صندوانز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر مباراة الهلال السوداني في أولي مبارياته بدوري المجموعات بهده دون رد في المباراة التي جمعتهما بأم درمان.

وسجل أهداف الأهلي في شباك أسوان  محمود عبد المنعم كهربا هدف النادي الأهلي في الدقيقة ٣٤ قبل أن يضيف أحمد عبدالقادر الهدف الثاني في الدقيقة ٤٠، وعزز محمد مجدي أفشة تقدم الأهلي بالهدف الثالث  في الدقيقة ٤٧.

وتصدي محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي لركلة جزاء لصالح أسوان في الدقيقة ٤٤ من عمر الشوط الأول.

ودخل النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من: 

(حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع : خالد عبدالفتاح ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم ومحمد أشرف، خط الوسط : أليو ديانج ومروان عطية وحسين الشحات وأفشة وأحمد عبدالقادر،خط الهجوم: كهربا).

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد شريف وشادي حسين ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر وأحمد قندوسي وبيرسي تاو.

وبينما دخل نادي أسوان تحت قيادة  أيمن الرمادي المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من في حراسة المرمى: عمرو حسام، خط الدفاع: على فتحي، إسلام صلاح، أحمد كاستيلو، ميدو ممصطف، خط الوسط: رافائيل إياجوا، أحمد خالد، عماد فتحي، بلال السيد، خط الهجوم: محمد حمدي زكي، محمد ناجي «جدو».

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة ٤٠ في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز ،، بينم تجمد رصيد أسوان عند النقطة ٢٢ في المركز  التاسع.

وأدار المباراة الحكم محمود البنا وعاونه كلا من، أحمد حسام طه وأحمد نوفل، حكام مساعدين، وإبراهيم محجوب حكما رابعا، ومحمد الصباحي وعمر فتحي، حكام تقنية الفار.