محاضرة فنية من فيريرا للاعبي الزمالك قبل التوجه لملعب هزاع بن زايد

الزمالك
الزمالك

  قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاء محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم، استعدادا لمباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء اليوم باستاد هزاع بن زايد.

وسيمنح المدير الفني اللاعبين أخر التعليمات الفنية في المحاضرة قبل التوجه لملعب المباراة، على أن يعلن فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق لقاء الأهلي المرتقب في ختام المحاضرة.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من محمود حمدي" الونش" للإصابة بقطع في وتر الخلفية، ونبيل دونجا للإصابة في غضروف الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة بشد في العضلة الخلفية، والثنائي حسام أشرف ومحمد طارق للتواجد مع المنتخب الأولمبي.
 
ويخوض الأبيض المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري وأحمد فتوح وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف"روقا" وزكريا الوردي وعمرو السيسي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم "اوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وسيف جعفر وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" ومصطفى شلبي و سيف الدين الجزيري  ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.