ضبط سيدة بزفتى نصبت على مواطنين من راغبي السفر للخارج

شعار وزارة الداخلية
شعار وزارة الداخلية

ألقت مباحث مركز زفتى بالغربية، الأربعاء، القبض على سيدة مقيمة بقرية شبراملس لقيامها وبمساعدة زوجها الذي يعمل بإيطاليا بالنصب على عدد من المواطنين من أهالي القرية الراغبين في السفر للخارج وأوهمتهم بقدرتها على تسفيرهم لإحدى الدول الأوربية مقابل مبالغ مالية حصلت عليها ولم تلتزم بما وعدت.


تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز زفتى بتلقي بلاغين من محامي عن المجني عليهما أحمد شفيق حمد صاحب معرض سيارات وصلاح أحمد فرج واللذان يتهمان المدعوة (نادية أ أ وزوجها المدعو إبراهيم أ م -  يعمل بإيطاليا) بالنصب عليهما وحصولهما من الأول على 130 ألف جنيه والثاني على 120 ألف جنيه مقابل الحصول على تأشيرة للسفر لإيطاليا لكن لم تلتزم بذلك ومضى أكثر من عامين وكلما طلبا باسترداد المبلغ ماطلت مما دفعهما لتقديم بلاغين ضدهما.


تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد عمران مدير إدارة البحث الجنائي وقاده العميد أحمد كوهيه رئيس فرع البحث بزفتى والسنطة والمقدم أمين طلعت رئيس مباحث زفتى.

 

وتوصلت التحريات إلى صحة البلاغين وتم استصدار إذن النيابة العامة بضبط المتهمة داخل منزلها وتم وضع اسم الزوج بقائمة ترقب الوصول من الخارج للقبض عليه وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.