جولة لرئيس الشركة المصرية للمطارات بـ«أسوان الدولي»

جولة لرئيس الشركة المصرية للمطارات بمطار أسوان الدولي
جولة لرئيس الشركة المصرية للمطارات بمطار أسوان الدولي

قام الطيار عادل محجوب، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، بزيارة مطار أسوان الدولي وتفقد المطار بأكمله من صالات الوصول والسفر والترمك والبارك وجميع صالات Vip بالمطار لمتابعة سير حركة الركاب والإجراءات والخدمات التي يتم تقديمها للوفود الركابية بمرحلتي السفر والوصول .

وحرص محجوب على لقاء العاملين في المطار، حيث ناقش معهم المعوقات التي تواجه حركة التشغيل مستمعاً إلى استفساراتهم و مقترحاتهم للتطوير من منظومة العمل وحثهم على الالتزام بالعمل الجاد الذي من شأنه المساهمة في رفعة الشركة .

وفي نهاية اللقاء وجه الشكر والتقدير لجموع العاملين والجهات والإدارات المختلفة بالمطار وقام سيادته بتوزيع شهادات تقدير للعاملين المتميزين بمطار أسوان الدولي لمساهمتهم الفعالة في تجديد ترخيص المطار.

تأتي الزيارة في الوقت الذي يشهد فيه مطار أسوان  خلال الموسم السياحي الحالي حركة ركابية واعدة و وفقا لتعليمات الطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني ونائبه الطيار منتصر مناع ميهوب وتوجيهات المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وذلك في إطار حرص وزارة الطيران على متابعة سير العمل في المطارات حفاظاً على التطوير الذي تشهده المطارات في الفترة الحالية ورافق سيادته الطيار باسم بيومي مدير مطار أسوان الدولي .