أعلنت شركة سيسكو العالمية، رسميًا عن موعد انعقاد مؤتمر ومعرض سيسكو كونكت(Cisco Connect) بمصر وذلك في الفترة من 1 – 2 يونيو 2016 بأحد فنادق القاهرة الجديدة، وهو الحدث الذي يعد إمتدادا لمؤتمر سيسكو إكسبو (Cisco Expo).

سيلقى مؤتمر سيسكو كونكت (Cisco Connect) مصر الضوء على التحول الرقمى الذي بات من الضروريات لكافة المؤسسات والهيئات الحكومية وغير الحكومية التي تسعى إلى تطوير وتحسين خدماتها وتسهيل وصولها للمستفيدين، فـالتحول الرقمي لا يعني فقط تطبيق التكنولوچيا داخل المؤسسة بل هو برنامج شمولي يشمل كامل المؤسسة ويمس طريقة وأسلوب عملها داخليًا، وأيضًا كيفية تقديم الخدمات للجمهور المستهدف لجعل الخدمات تتم بشكل أسهل وأسرع وأكثر أمانًا.

و سيناقش المؤتمر أيضًا العوائق التي تعرقل عملية التحول الرقمي داخل المؤسسات والشركات إلى جانب حلول التكنولوچيا الأمنية للحد من مخاطر الهجمات الإلكترونية.

وسيقوم كل من السيد/ ديفيد ميدز، نائب رئيس شركة سيسكو العالمية لمنطقة إفريقيا والسيدة/ وندى مرس، نائب الرئيس لمجموعة الأعمال المؤسسية لشركة سيسكو لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وروسيا والسيد / أيمن الجوهرى، مدير عام سيسكو مصر بافتتاح الجلسة الافتتاحية من مؤتمر سيسكو كونكت(Cisco Connect) في الأول من يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض سيسكو كونكت(Cisco Connect) سيشهد حضور العديد من الرؤساء التنفذيين وكبار مسئولى تكنولوجيا المعلومات وصانعى القرار إلى جانب أكثر من مئات المتخصصين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والتكنولوچيا الرقمية.