حصدت المغربية نسرين نبير لقب ملكة جمال العرب لعام 2016 بمهرجان ملكة جمال العرب والذي أقيم بقرية هوليود بشرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء.

وفازت نسرين نبير (22 سنة) بهذا اللقب، الذي ترشحت له 18 فتاة، وتنحدر نسرين نبير من مدينة الدار البيضاء، وهي طالبة ماستر “إدارة الأعمال وتنظيم المنظمات.

توجت نبير ملكة لجمال المغرب في الدورة الثالثة من المسابقة الوطنية لملكة جمال المغرب، التي أقيمت، الشهر الماضي بمدينة الدار البيضاء، بعد ما تفوقت على 24 متنافسة من مختلف مدن المملكة.

وفازت نسرين نبير (22 سنة) بهذا اللقب، الذي ترشحت له 1000 فتاة، و الذي يؤهل مباشرة للمشاركة في مسابقة ملكة جمال العرب 2016 التي ستقام بمنتجع شرم الشيخ بمصر، بعدما توفرت فيها جميع الشروط المطلوبة من طرف لجنة التحكيم، وهي الرشاقة والجمال والمستوى الفكري، إضافة إلى قوة الشخصية وطريقتها في التواصل.

يذكر أن حفل مهرجان ملكة جمال العرب أقيم تحت رعاية هيئه تنشيط السياحة المصرية، وبمشاركة 18 مشاركة من 13 دولة عربية وهي اليمن والأردن ومصر ولبنان وتونس والمغرب والجزائر وفلسطين وسوريا، وبعض الدول الأخرى.

ضمت لجنة التحكيم الفنانة اللبنانية رولا سعد وأميرة فتحي وجيهان قمري والإعلامي خالد عبد الحميد والفنانة ساندي.

وقامت التونسية ياسمين داكومي ملكة جمال العرب لعام 2015 بتقديم الحفل والذي بدأته بكلمة رحبت فيها بالحضور، تلاها كلمة د حنان نصر رئيس المهرجان وعرض فيلم تسجيلي عن المهرجان.

وقامت الشريفة د. فاطمة الزهراء بتقديم كلمة قدمت فيها الشكر لجمهورية مصر العربية والقائمين على المهرجان.

حضر الحفل سكرتير عام محافظة جنوب سيناء إنابة عن اللواء خالد فود محافظ جنوب سيناء والذي قام بتكريم الشريفة التونسية د. فاطمة الزهراء.