«باسوورد».. مفاجأة أية سماحة للجمهور

اية سماحة
اية سماحة

تستعد الفنانة أيه سماحة لعرض أحدث مسلسلاتها " باسوورد" وذلك بعد عرض مسلسل "كاملة"، ويعرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

أبطال المسلسل 

ويشارك في مسلسل باسورد إلى جانب آية سماحة عدد من النجوم على رأسهم زوجها محمد السباعي، كما يشارك في البطولة أيضًا رانيا منصور وحازم إيهاب وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، وهو مسلسل اجتماعي.

جدير بالذكر أن أية سماحة هي ممثلة مصرية من أصول لبنانية لفتت الأنظار إليها من خلال أعمال متميزة، من بينها مسلسل «ما وراء الطبيعة» في عام 2016، قدمت آية أولى أدوارها السينمائية في فيلم «هيبتا» المحاضرة الأخيرة" للمخرج هادي الباجوري، وظهرت في أول عمل درامي لها بمسلسل "جراند أوتيل" للمخرج محمد شاكر خضير.

اقرأ ايضا| دراما رمضان 2023| أية سماحة بطلة «الصفارة» أمام أحمد أمين

وبعد ذلك، توالت أعمال آية التليفزيونية لتشارك في مسلسل الدراما الرمضانية "هذا المساء" 2017، "كأنه إمبارح" 2018، "قابيل" 2019، «ما وراء الطبيعة» 2020، أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية.

كذلك شاركت آية في أعمال أخرى من بينها: "خارج السيطرة" 2021، "قمر هادي" 2019، و"رانيا وسكينة" 2022، و"راجعين يا هوى" 2022 الذي شاركت في بطولته أمام النجم خالد النبوي وتم عرضه في رمضان الماضي.