أبرز تصريحات عصام كاريكا مع عمرو الليثي.. "أنا في الأصل ملحن"

الفنان عصام كاريكا 
الفنان عصام كاريكا 

حل  الفنان عصام كاريكا  ضيف الإعلامي الكبير عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"،في حلقة تم عرضها عبر شاشة الحياة في تمام الساعة العاشرة مساء أمس، وذلك احتفالا بأعياد الربيع وقدم حلقة غنائية مليئة بالمفاجئات.

وكشف عصام كاريكا عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية وتحدث عن تجربته في التلحين مقارنة بالغناء، كما سلط الضوء على الموسيقى التي تلامس قلبه وأشار إلى ملحنيه المفضلين وأبرز المطربين الذين عمل معهم في هذا المجال.

وتحدث عصام كاريكا عن ذكريات طفولته في أسوان وكواليس حفل زفاف ابنته، وكشف عن أصدقائه المقربين في الوسط الفني، كما طرح وجهة نظره حول الغناء في الفترة الحالية وأغاني المهرجانات.

وقال عصام كاريكا:" أنا من 5 سنين وقفت خالص إني أعمل لنفسي أغاني وركزت في التلحين، وأنا في الأصل ملحن، ولحنت لكل نجوم الوطن العربي، و100 فنان غنوا من ألحاني، ومنهم الفنان فؤاد المهندس وليلى طاهر، وعبد المنعم مدبولي" .

اقرأ ايضا|ياسمين عبد العزيز: سبب انفصالي عن أحمد العوضي مش الخيانة

وأضاف : "أنا بحضر غنوة حلوة أوي لـ الكينج محمد منير، بتقول: أنا الذي غنى وطبل، أنا الذي بحر جبل، أنا اللي قلبي ياما اتبهدل، أنا ولد أصول، أنا الذي عاشق حبيت ياما روحت وجيت، ونمت من غير ما اتعشيت، بقى كده معقول؟!.
 

وأضاف أيضا :" الأغنية هتنزل كمان أسبوع أو 10 أيام، وهتعجب الناس وعاملين حاجة محترمة، والمهم عندي إني أختار كلمة حلوة وتدوم" .

وأشار :" أنا عندي أغاني بقالها 30 سنة بتتسمع لغاية النهاردة، وأنا بختار الكلمة اللي تبقى للزمن، وأعز 4 ألحان عندي: وهي عاملة إيه دلوقت لـ عمرو دياب، ودارت الأيام لـ راغب علامة ودي حدث في لبنان، وأعاتبك على إيه ولا إيه لـ محمد محي، ودي عملت نقلة في الموسيقى، وكمان أغنية فيلم بوحة".