رئيس جامعة دمنهور يشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية السيدة العذراء

رئيس جامعة دمنهور يشهد قداس عيد القيامة المجيد
رئيس جامعة دمنهور يشهد قداس عيد القيامة المجيد

قام الدكتور إلهامي ترابيس ، رئيس جامعة دمنهور، مساء اليوم السبت بزيارة "كاتدرائية السيدة العذراء والقديس اثناسيوس الرسولي بدمنهور"، لتقديم التهاني للإخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد، كما شهد قداس عيد القيامة المجيد بحضور قيادات  المحافظة و أعضاء مجلس النواب ، والقيادات السياسية، الدينية ،الأمنية  بالمحافظة ومختلف طوائف المجتمع المدني.

ويأتى ذلك في إطار حرص جامعة  دمنهور على التواصل المجتمعي ودعم القيم الدينية والثقافية ونشر روح الإخاء بين أبناء الوطن.

واعرب رئيس جامعة دمنهور خلال الزيارة عن خالص تمنياته لجميع الإخوة الأقباط شركاء الوطن بكل الخير والرخاء داعياً الله عز وجل أن تعود هذه المناسبة عليهم بموفور الصحة والسعادة.

مؤكداً على الروابط الوثيقة التي تجمع بين أبناء الشعب المصري العظيم كنسيج واحد وأن تظل مصرنا الغالية رمزاً للمحبة والسماحة ، وأن يديم عليها الأمن و الإستقرار تحت مظلة القيادة السياسية الحكيمة، الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وفي كلمته قدم القمص تيموثاوس  بشارة ، الشكر لرئيس الجامعة،  للمشاركة في إحتفالاتهم اليوم بصلاة  قداس  عيد القيامة المجيد والذى يدل على قوة العلاقات والترابط بين أبناء الشعب المصرى بكافة طوائفه. 

اقرأ أيضا|توافد الأقباط في الشرقية لأداء قداس عيد الميلاد المجيد وسط تكثيف أمني| فيديو وصور

وكان رئيس الجامعة قد بعث في وقت سابق برقيات تهنئة إلى كل من قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ،و نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة وتوابعها، ورؤساء الطوائف والإخوة الأقباط بالبحيرة .