تدخل لفض مشاجرة بين جيرانه فقتلته رصاصة طائشة

الضحية
الضحية

المنيا‭- ‬حمد‭ ‬الترهوني

حادث مؤسف وقع في محافظة المنيا ينطبق عليه المثل الشعبي القديم بكل حروفه «ما ينوب المخلص إلا موته» حينما أقدم شاب على فض مشاجرة بين طرفين، لكنه تعرض لاعتداء أثناء المشاجرة، أسفر عن قتله بطلق ناري وهو ما جسَّد واقعة أليمة أصبحت على لسان أهالي قرية هويس العبيد.

تلقى مركز شرطة المنيا، بلاغًا من أحد المستشفيات، باستقباله الشاب «علاء.ع» في العقد الرابع، مصاب بطلق ناري بالوجه وتوفي أثناء إسعافه، إثر  مشاجرة بمنطقة سكنه، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهمين وضبطهم، وبحوزتهم السلاح المُستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم أيدوا ما جاء بالتحريات، إن المتهمين اعتدوا على الشاب عندما تدخل لفض مشاجرة بينهم وأحد الأشخاص.

«زوجي كان ماشي في الشارع وشاف ولدين صغيرين كانوا بيتخانقوا فكان بيحجز بينهم».. بهذه الكلمات بدأت زوجة المجني عليه حديثها «لأخبار الحوادث» عندما سردت اللحظات الأخيرة في حياة زوجها حينما شاهد أشخاص يتشاجرون وتدخل لفض المشاجرة لكن تلقى طلقة ومات ليدفع ثمن شهامته.

تلقت الأجهزة الامنية إخطارًا من عمليات النجدة تفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بسبب لهو الأطفال وأسفر عن مقتل شاب تدخل لفض مشاجرة وأسفر عن مصرع، ع .ع، 37 عامًا إثر إصابته بطلق ناري ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة ، واستمع رجال المباحث بالمركز، لأقوال عدد من شهود العيان؛ لكشف ملابسات الواقعة، كما تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة.

تم ضبط المتهمين وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وتسليم الجثمان لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

اقرأ  أيضا : 3 مسجلين يقتلون عامل دليفري بالمطرية


 

 

 

;