بعد توقفه خلال رمضان والعيد..

انطلاق أولى حلقات «الستات مايعرفوش يكدبوا» في ثوبه الجديد

منى عبد الغني وإيمان عز الدين في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا
منى عبد الغني وإيمان عز الدين في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا

انطلقت أولى حلقات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، على قناة "CBC"، اليوم السبت، في ثوبة الجديد، وذلك بعدما توقف خلال شهر رمضان وأجازة عيد الفطر، وقدمت حلقة اليوم الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين.

وشهد برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، تطوير كبير على كافة المستويات بداء من الديكور وفورمات البرنامج، وذلك في إطار خطة قناة ‏CBC لتطوير المحتوى لخدمة الجمهور المصري.

ووجهت الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على دورها الكبير في تطوير الدراما المصرية، وما قدمته خلال موسم دراما رمضان على شاشات قنوات الشركة المتحدة، مؤكدين أن الشركة المتحدة نجحت نجاحًا باهرًا في تقديم كافة أنواع الدراما خلال موسم رمضان.

وكشفت الإعلاميتان مني عبد الغني وإيمان عز الدين، خلال حلقة "الستات مايعرفوش يكدبوا"، أن البرنامج سينفرد بحلقات خاصة مع نجوم مسلسلات رمضان 2024 خلال الحلقات القادمة من البرنامج، كما يستحدث البرنامج فقرات متنوعة في شكله الجديد بينها فقرة مخصصة عن الامثال الشعبية وفقرة عن الفرق الموسيقية وفقرات خاصة عن سيدات الجنوب وسيدات محافظات الدلتا. 

كما يقدم البرنامج فقرات اجتماعية تناقش كافة القضايا الاجتماعية التي تواجهها الاسرة المصرية، ويركز البرنامج في مناقشة قضايا المراهقين والشباب وبخاصة الفتيات، كما يخصص فقرات فانونية تستوجب العلم بقوانين المجتمع والتي تتعلق بحقوق المرأة والطفل بشكل خاص. 

اقرأ أيضًا : لقاء ابنة عزت العلايلي مع «الستات مايعرفوش يكدبوا» يتصدر ترند جوجل| فيديو