لؤي وائل يروي تفاصيل سقوطه أثناء مباراة بلدية المحلة.. 40 دقيقة مغمى عليا

لؤي وائل
لؤي وائل

كشف لؤي وائل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تفاصيل سقوطه في مباراة الفريق أمام بلدية المحلة في الدوري التي انتهت بفوز الأخير بهدفين نظيفين.

وسقط مدافع المقاولون العرب أثناء مباراة الفريق أمام بلدية المحلة مما أثار الذعر بين الجميع، خوفًا من تشابه حالته بحالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر.

وقال لؤي في تصريحات تلفزيونية إن حالته مطمئنة للغاية، مؤكدًا أنه تعرض لضربة قوية بعد الاصطدام بـ أبو السعود حارس المقاولون، وتعرض للإغماء لمدة 40 دقيقة حتى وصل للمشفى والعناية المركزة.

وأكد لؤي أنه خضع للأشعة وجاءت نتائجها جيدة وحالته مستقرة للغاية، وذلك وفق ما أبلغه به الأطباء.

تابع لؤي أنه طمأن أهله ومحبيه موجهًا الشكر للمسؤولين خاصة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذي تواصل معه هاتفيًا.

ووجه لؤي الشكر إلى جماهير ومسؤولي بلدية المحلة الذين لم يتركوه أبدًا منذ إصابته وحتى وصوله للمستشفى وتواجده به.

◄ اقرأ أيضًا | بعد واقعة لؤي وائل.. المقاولون العرب يشكر وزيري الصحة والشباب ويكشف تطورات جديدة

كان قد كشف المقاولون العرب أن تشخيص حالة اللاعب كان ارتجاج إثر اصطدام قوي في رأسه أدى لفقدان وعي مؤقت قبل أن يتدخل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أيمن زين ونقل اللاعب سريعا لمستشفى المحلة وخضوعه لبعض الفحوصات في المستشفى للاطمئنان عليه 

وأكد نادي المقاولون العرب أن اللاعب لقى الرعاية اللازمة منذ وصوله المستشفى موجها الشكر للأطقم الطبية بالمستشفى وكافة المسئولين على الاهتمام والمتابعة اللحظية.

وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي أن حالة لؤي وائل مستقرة حاليا وأنه أجرى أشعة مقطعية على الرأس والرقبة فور وصوله المستشفى للاطمئنان بصورة أكبر وأثبتت سلامته وفضل الأطباء تواجده في المستشفى تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة مع عمل بعض الفحوصات الأخرى.