بسبب المداح 4.. خلاف يشتد بين كمال أبو رية وحمادة هلال.. تعرف على التفاصيل

الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال

انتقد الفنان حمادة هلال تصريحات الفنان كمال أبو رية بخصوص عدم مشاركته في الأجزاء الثالث والرابع من مسلسل "المداح"، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وجاء هذا بعد حدوث خلاف بينه وبين إدارة المسلسل أثناء تصويره لمشاهده في الجزء الثاني، حيث كان من المتوقع أن يتم التواصل معه لحل الخلاف.

وكتب حمادة هلال علي صفحته الشخصية: "والله أنا لسه عارف الموضوع ده.. هو في إيه؟

اقرأ أيضاً .. باسم سمرة عن التربية الحديثة: «دي قلة أدب.. والسوشيال ميديا أثرت بالسلب»

ومن ناحية أخري، حرص الفنان خالد سرحان علي الدفاع عن حمادة هلال ويعلق على تصريحات كمال أبو راية بقوله: ": "يا كيمو يا حبيبي كل سنة بنغير عفريت جديد، وبعدين ابنك كان منور معانا السنادي المفروض تفرح يا أخي، وبعدين حمادة مالوش دعوة ده شغل مخرج ومؤلف".

كما كشف كمال أبو رية في مقابلة تلفزيونية عن سبب عدم مشاركته في الأجزاء الثالث والرابع من المسلسل "المداح"، حيث قال: "يمكن أخدوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل، وبعد الخلاف اللي حصل مع الإنتاج محدش كلمني".

وعبر كمال أبو رية عن انزعاجه من حمادة هلال، ولو كان نجم وله كلمة كان لازم يقول لهم إزاي كمال أبو رية ما يبقاش موجود؟ لكنه عايز يشتغل وخلاص، وأنا مش بعتب عليهم ولا يلزمني مداح ولا غير مداح، ولا عمري انتظرت العمل من أحد، لكن يلزمني عمل قائم على معايير أخلاقية وفنية جيدة، وعمري ما طرقت باب منتج لأن مقتنع بموهبتي.