اليوم.. بدء عرض فيلم «السرب» بجميع دور العرض

فيلم السرب 
فيلم السرب 

يبدأ اليوم طرح فيلم "السرب" بجميع دور العرض، وكشفت شركة "سينرجي" عن أماكن ومواعيد العرض.

ونشرت شركة سينرجي، عبر حسابها على «إنستجرام»، خريطة عرض الفيلم في السينمات المصرية، حيث سيعرض الفيلم في 50 سينما بالقاهرة الكبرى، بجانب عرضه في عدد من السينمات الأخرى بالإسكندرية وباقي محافظات الجمهورية.

 

إلغاء العرض الخاص للسرب


وكان قد ألغي العرض الخاص لفيلم "السرب"، بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان شريف منير، والذي كان المقرر أن يقام يوم الثلاثاء، وذلك بسبب حدوث تأخير في تجهيز نسخة العرض الخاصة بالفيلم والتي ستصل بعد الموعد المحدد للعرض الخاص.


تفاصيل فيلم "السرب" 
 


تدور أحداث فيلم "السرب" حول عمليات الجيش المصري ومكافحته الإرهاب ويتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد الإرهاب، ويتناول الضربة الجوية التي نفذها الجيش في ليبيا ضد داعش.


فريق عمل فيلم السرب 
 

ويشارك ببطولة فيلم "السرب" نخبة من نجوم السينما المصرية: أحمد السقا، كريم فهمي، أسر ياسين،أحمد حاتم، عمرو عبد الجليل، شريف منير، هند صبري، وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا في ليبيا، وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر في ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

إقرأ أيضا| أحداث مثيرة في برومو الفيلم المنتظر "السرب "