مصرع طفل صدمته دراجة نارية في الغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شهدت عزبة الربيعة التابعة لقرية كتامة بمركز بسيون بمحافظة الغربية واقعة مأساوية أسفرت عن وفاة طفل يبلغ من العمر ٨ سنوات بعدما صدمته إحدى الدراجات النارية السرعة أثناء لهوه أمام منزله ولم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذه وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بسيون المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة بسيون بورد بلاغ من أهالي عزبة الربيعة المجاورة لقرية كتامة التابعة لدائرة القسم بوفاة طفل صغير إثر صدمه من إحدى الدراجات النارية.

اقرأ أيضا| إعدام 187 كيلو جرام مواد غذائية فاسدة بالمنوفية

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز شرطة بسيون وشرطة النجدة والإسعاف إلى محل البلاغ وبالمعاينة وسؤال شهود العيان تبين أنه أثناء لهو الطفل أحمد السعيد ٨ سنوات بالصف الأول الابتدائي أمام منزله صدمته دراجة نارية كان يقودها أحد الأشخاص بسرعة مما أدى إلى إحداث إصابات بالطفل ونزيف داخلي وكسور ووفاته متأثرا بإصابته. 

تم نقل الجثمان إلى مشرحة َمستشفي بسيون المركزي  تحت تصرف جهات التحقيق. 

وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على المتوفي تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن وضبط المتسبب في الحادث واستمرار التحقيقات.


وخيمت حالة من الحزن والآسى على أهالي عزبة الربيعة عقب علمهم بنبأ وفاة الطفل الذي كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع داعين الله أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.