«رونالدو» ضمن تشكيل النصر المتوقع أمام العين في دوري أبطال آسيا

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

يستضيف فريق النصر السعودي، الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نظيره العين الإماراتي، في مواجهة مرتقبة تقام بينهما، اليوم الإثنين، على ملعب «الأول بارك»، في مباراة إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2023_ 2024.

يدخل رفاق كريستيانو رونالدو صاحب الأرض والجماهير، مباراة اليوم، ولا سبيل أمامه سوى الفوز بفارق هدفين على الأقل، من أجل انتزاع بطاقة العبور إلى نصف نهائي البطولة القارية المرموقة، بعد خسارة العالمي في المباراة الأولى على ستاد هزاع بن زايد بهدف دون رد للمغربي سفيان رحيمي إثر تمريرة رائعة من أليخاندرو روميرو "كاكو".

على جانب آخر يلعب العين الإماراتي، مباراة اليوم، وهدفه انتزاع بطاقة التأهل، مستعينًا بتحقيقه نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، بهدف مقابل لا شيء.

 

◄تشكيل النصر المتوقع أمام العين في أبطال آسيا:

 

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا
خط الدفاع: إيمريك لابورت، نواف البوشل، محمد ال فتيل، أليكس تيليس
خط الوسط: عبدالله الخيبري، أوتافيو مونتيرو، بروزوفيتش
خط الهجوم: ساديو ماني – كريستيانو رونالدو  ــ أيمن يحيي

يذكر أن المتأهل للدور نصف النهائي من مباراة اليوم بين النصر والعين، سيكون على موعد مع الفائز من موقعة الهلال واتحاد جدة.

 

◄موعد مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 

 

تقام مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا اليوم الإثنين الموافق 11 مارس الجاري.

وتنطلق صافرة بداية المباراة على ملعب الأول بارك، معقل العالمي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

◄القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 

 

حصلت مجموعة قنوات SSC على حقوق بث بطولة دوري أبطال آسيا داخل المملكة العربية السعودية، وستقوم بنقل لقاء النصر ضد العين المرتقب عبر إحدى شاشاتها.

على جانب آخر، ستكون القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في إياب ربع النهائي هي بي إن سبورت آسيا، وذلك في جميع أنحاء الوطن العربي.