أزهر الإسماعيلية: لم نتلق أية شكاوى من امتحانات النصف الأول من العام الدراسي

 فضيلة  الشيخ ممدوح عبدالجواد أبوالمعاطى
فضيلة  الشيخ ممدوح عبدالجواد أبوالمعاطى

أكد فضيلة  الشيخ ممدوح عبدالجواد أبوالمعاطى  رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية ، إن غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة ،لم تتلق أية  شكاوى من امتحانات النصف الأول من العام الدراسى،سواء من الطلاب أو أولياء الأمور.

اقرأ أيضا | وفاة أسرة كاملة في حادث مأساوي ببورسعيد

حيث أدى طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي الامتحان اليوم في مادتي القرآن الكريم، بينما أدي طلاب الصفين الأول والثاني الإعدادي الامتحان اليوم في مادتي الفقه، واللغة العربية ورقة أولى (النحو والصرف).

وأشار " أبوالمعاطى "  إلى أن غرفة العمليات الرئيسية بالمنطقة على تواصل مستمر بغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الثلاث، للوقوف على جميع المشكلات إن وجدت والأحداث لحظة بلحظة.

 كانت امتحانات النصف الأول للعام الدراسى،بدأت صباح اليوم السبت، لصفوف النقل للفصل الدراسي الأول، الابتدائي و الإعدادي، وسط متابعات مكثفة من قيادات المنطقة الأزهرية. 

حيث تابع صباح اليوم الشيخ ممدوح عبدالجواد أبوالمعاطى رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية سير عمل الامتحانات بمعاهد إدارة التل الكبير وشملت الزيارة معاهد التل الكبير الابتدائى وفتيات التل الكبير الإعدادى وبنين القرين الإعدادى وفتيات القرين الإعدادى للاطمئنان على انتظام عملية الامتحانات. 

والتأكد من الالتزام بالتعليمات الخاصة بها، وتوفير المناخ الملائم للطلاب لتأدية امتحاناتهم في جو يوفر الطمأنينة والراحة النفسية للطلاب.

 رافق فضيلته خلال الزيارة الدكتور وجيه أحمد عبدالكريم مديرإدارة الامتحانات و عبدالحميد حسن مدير إدارة الأمن بالمنطقة .