رانيا فريد شوقي ترفض التعليق على خلاف ميدو عادل ولقاء سويدان | خاص

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

رفضت الفنانة رانيا فريد شوقي، أثناء حضورها الدورة الـ 14 من مهرجان الفضائيات، التعليق على الخلاف الذي نشب بين الفنانة لقاء سويدان، والفنان ميدو عادل، مؤخرًا.

وقالت رانيا فريد شوقي، خلال تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم": "أرفض الدخول والتعليق على تلك الأزمة، فالثنائي من الشخصيات المحترمة جدًا".

وأضافت: "أنا لا أعلم ما دار بينهم بالظبط حتى أتدخل أو أقول رأيي، فميدو من الشخصيات المحترمة التي تعاونت معها كثيرًا، ولقاء نفس الأمر".

وأتمت: "ميدو تواجدت معه في أجزاء أبو العروسة الثلاث، وهو شخص محترم، ولقاء شخصية جميلة جدًا، وسأقدم أعمال مسرحية خلال الفترة المقبلة".

خلاف ميدو عادل ولقاء سويدان 

نشب خلاف بين الفنانة لقاء سويدان والفنان ميدو عادل، بعد إسدال الستار في ختام مسرحية سيد درويش بالأمس على مسرح البالون، وذلك بعدما اتهمته بسبها والسخرية منها، مما دفعها لصفعه وسط دهشة أبطال العرض المسرحي، ليتدخل الأمن للفض بينهما.

أبطال مسرحية سيد درويش

ويجسد ميدو عادل في المسرحية، دور فنان الشعب سيد درويش، فيما تجسد  لقاء سويدان دور جليلة العلامة، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم سيد جبر، رشا سامي، علاء الحريري، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني وعدد آخر من الفنانين.

ومسرحية سيد درويش، هو عرض غنائي استعراضي، وتتناول قصة حياة فنان الشعب سيد درويش، وأهم المراحل في حياته، والشخصيات التي أثرت به.