الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها الـ53 على نغمات أغنية أحمد سعد | صور

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها 53
الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها 53

احتفلت الملكة رانيا العبد الله، ملكة الأردن وقرينة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية بعيد ميلادها الـ 53 خلال الساعات القليلة الماضية. 

اقرأ أيضا | ديانا كرازون تطلق جديدها وتستعد لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين

وشاركت الملكة رانيا العبد الله عبر حسابها الرسمي على تطبيق «إنستجرام» مظاهر من احتفالها بعيد ميلادها الـ 53 حيث نشرت بداية صورة تجمعها بالملك عبد الله الثاني، ملك الأردن، والأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، وزوجته الأميرة، رجوة الحسين إضافة إلى أفراد من العائلة المالكة.

اقرأ ايضا| فيديو| ولادة أول شبل باندا عملاق في التاريخ بروسيا 

وعلقت الملكة رانيا على الصور، قائلة: «الحمد لله على نعمة وجودكم بحياتي، أحلى فرحة بوجود عائلتي الصغيرة بجانبي وبكل الأردنيين اللي ما في مثلهم بالعالم، جلالة الملك، وعائلتي، وجميع الأردنيين الرائعين، جعلتموني أشعر بأنني مميز حقا».

 

ونشرت الملكة رانيا أيضا مقطع فيديو يوثق احتفال نساء الأردن من مختلف الأعمار بعيد ميلادها بمظاهر أردنية خالصة سواء في الملابس أو الأطعمة، كما غنوا لها وسط ابتسامات ساحرة من الملكة المحبوبة من شعبها: «سنة حلوة يا جميل». 

 

ونشرت الصفحة الرسمية للملكة "رانيا" عبر "إنستجرام" أيضا ألبوم صور مع النساء الأردنيات من قرية حور الإنتاجية، معلقة: «مافي أحلى من إني أكون بينكم... شكرا لأم محمد والسيدات الي التقيتهم اليوم في مطبخ فريال الإنتاجي في قرية حور، أحلى استقبال، ومثال مميز على دعم النساء لبعضهم».

 

الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلادها على نغمات أغنية أحمد سعد:

 

كما نشرت الملكة رانيا عبر خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق "إنستجرام" صوراً توثق احتفال فريق عملها بعيد ميلادها، فظهر في الصورة الأولى بانر كبير معلقاً على الباب كأنه تمهيداً لمفاجئتها في الداخل مطبوعاً عليه  "إيه اليوم الحلو ده... سنة حلوة يا جميل".

وردت الملكة رانيا بعفوية على غرار أغنية الفنان أحمد سعد، في الصورة التالية التي تجمعها بفريق عملها، قائلة: "وإيه الناس الحلوة دي... شكراً لأحلى فريق على هـ المفاجأة".