تنشيط السياحة: إطلاق حملة ترويجية لمهرجان العلمين للسوق العربي

ارشيفية
ارشيفية

أكد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة، أن وزارة السياحة والآثار أطلقت حملة ترويجية لمهرجان العلمين المقام في منطقة العلمين الجديدة والساحل الشمالي في شهر يوليو وأغسطس.

 

وأشار القاضي إلى أنه تم إطلاق حملة اخرى لمنطقة العلمين الجديدة والساحل الشمالي تخاطب السوق العربي، حيث أن السوق العربي أبرز الأسواق الوافدة إلى العلمين الجديدة.

 

 

وأوضح عمرو القاضي ان الحملة الترويجية تعتمد على بث فيديوهات ترويجية عن منطقة العلمين الجديدة والساحل الشمالي في جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي، وفتح خطوط طيران جديدة من والي البلاد العربية وعرض جهود الدولة المبذول في تلك المنطقة في جميع المعارض الدولية ووضع برامج السياحية متكاملة لمنظمي الرحلات الأجنبية والعربية وأيضا شركات السياحة.

 

وتشهد منطقة العلمين الجديدة أكبر مهرجان ترفيهي رياضي في مصر والشرق الأوسط تحت مسمى "العالم علمين".

 

ويبدأ مهرجان العلمين الترفيهي، في نسخته الأولى يوم 13 يوليو الجاري، ويستمر حتى يوم 26 أغسطس المقبل، والذي يُعد أكبر حدث ترفيهي في مصر والشرق الأوسط، يتضمن كثير من الفعاليات والأنشطة الفنية والترفيهية والرياضية.


ومن المقرر أن يحيي الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًا يوم الجمعة 21 يوليو من الشهر الجاري، ويقدم باقة متنوعة من أغنياته الجديدة والقديمة، فضلًا عن أغنيات فيلمه الجديد تاج الذي يعرض حاليًا في دور العرض، وتمكن من تحقيق إيرادات على مدار الأسبوع الماضي تقترب من 30 مليون جنيه.

وكان تعاقد الفنان راغب علامة، والفنانة نانسي عجرم، على المشاركة في حفل غنائي ضخم ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023، والمقرر إقامته بمدينة العلمين الجديدة.

كما أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان العلمين الجديدة 2023، عن موعد حفل الفنانة "إليسا" والموسيقار "عمر خيرت" ضمن فعاليات المهرجان ليكون يوم 4 أغسطس المقبل.

تفاصيل مهرجان العلمين الجديدة:
- يضم عددًا من الأنشطة الترفيهية والفنية والرياضية.
- يضم عددًا كبيرًا من نجوم المنطقة العربية في كل المجالات.
- يضم 12 نشاطًا مختلفًا منها الرياضي والفني والترفيهي و"عروض الأزياء العالمية".
- يتضمن سلسلة كبيرة من الحفلات الغنائية الضخمة لعدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي والعالم.
- يشهد المهرجان بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجمًا في مختلف المجالات.
- إقامة بطولة ترياثلون، سباق ثلاثي بطولة بادل عالمية.
- إقامة عروض للطائرات وبطولة للتجديف، وسباق للسيارات.
- يضم 100 سيارة فارهة تجوب شوارع مصر من سفاجا إلى العلمين الجديدة.