تشغيل 14 مكتب بريد خلال إجازة عيد الأضحى بالقليوبية 

تشغيل 14 مكتب بريد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالقليوبية 
تشغيل 14 مكتب بريد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك بالقليوبية 

أعلنت منطقة بريد القليوبية، عن تشغيل 14 مكتب بريد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تبدأ اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى الاثنين المقبل، على أن تعود جميع مكاتب البريد في أنحاء المحافظة للعمل بشكلها الطبيعي وبكامل طاقتها عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

وجاء في بيان منطقة بريد القليوبية، أن أماكن عمل مكاتب البريد في عيد الأضحى كالتالي: بنها البلد والقناطر الخيرية وطوخ وقليوب المحطة وقها وکفر شکر رئیسی والمنشية الجديدة بنها وأبوزعبل بلد والخانكة الرئيسي وباسوس مركز القناطر والخصوص و شبين القناطر الرئيسي وشبين القناطر فرعي وکفر شکر فرعی.

ووفقًا لما أعلنته الهيئة القومية للبريد، فإن باقي المكاتب في عطلة رسمية من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو 2023، وحتى يوم الإثنين الموافق 3 يوليو 2023.

وأضافت الهيئة أن خدمات أماكن عمل مكاتب البريد بالقليوبية تتمثل في خدمات الأحوال المدنية وخدمات الوحدات المحلية لسداد الرسوم وتقديم الطلبات وإصدار كارت إيزي باي للتعامل مع المدفوعات في المحليات وخدمات التوفير وصرف المعاشات والسحب من دفاتر التوفير وإرسال واستقبال الحوالات والتعامل على الحسابات الجارية والخدمات المرورية وتسديد مخالفات المرور.

وأكدت الهيئة القومية للبريد أنها تسعى دائمًا لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات البريدية في كافة المحافظات، ولذلك فإنها تتخذ التدابير والإجراءات لضمان حصول المواطن على الخدمة.

كما أشارت أن أماكن عمل مكاتب البريد بالقليوبية في عيد الأضحى تستقبل المواطنين خلال ساعات العمل المعتمدة صباحاً دون العمل فترة مسائية بكامل طاقتها، بجانب العمل على تغذية ماكينات الصراف الآلي بانتظام التابعة للبريد خلال فترة الإجازة.