تموين القاهرة تشن حملات على التجار المخالفين   

حملات تفتيش على المخابز
حملات تفتيش على المخابز

أكد اللواء دكتور عبد النعيم مدير مديرية التموين بمحافظة القاهرة، على استمرار الحملات التفتيشية المتتالية ضد المخالفين من الذين يستغلون الظروف الحالية ويتحايلون على القانون من التجار وأصحاب المحال.  

ونفذت مديرية تموين القاهرة عددًا من الحملات التفتيشية بقطاعاتها على الأسواق والمحال والمخابز، وأسفرت عن تحرير عددًا من المحاضر ضد المخالفين وضبط كمية كبيرة من المواد والسلع الغذائية.

وتمكنت حملة من الرقابة الادارية بمديرية تموين القاهرة بدائرة قسم شرطة القطامية من ضبط أمين مخزن ومنفذ توزيع للمواد الغذائية بمنطقة الألف مصنع بالمنطقة الصناعية، والقطامية، وذلك لقيامه بالمخالفة للقوانين الخاصة بعدم وجود ترخيص وحيازة سلع مجهولة المصدر وعدم وجود مستندات.

 وقام المذكور بحيازة منتجات بقصد البيع بالمخالفة للقانون، وشملت المنتجات 180 كرتونة بن تحتوى كل كرتونة على 6 علب بإجمالي 1080علبة بن زنة الواحدة 500 جرام، كما تم ضبط 6 كرتونة سجائر مارلبورو، كل كرتونة 50 خرطوشة في 10علب بإجمالي 3000 علبة سجائر،  تم على إثر ذلك تحرير محضر 1900 ج قسم شرطة القطامية. 

كما تمكنت حملة الرقابة التجارية بمديرية تموين القاهرة بدائرة قسم شرطة حلوان من ضبط المسؤول عن محطة موبيل حلوان، بالعنوان 19 عمر بن عبد العزيز ناصية شارع ذو الفقار حلوان، وذلك بالمخالفة لأحكام القانون الخاص بعدم وجود سجل 21 بترول، وتحرر محضر رقم 4516 ج قسم حلوان.

 كما تمكنت الحملة بدائرة قسم شرطة المعادي من ضبط المسؤول عن منفذ المواطن أولاً بميدان الحرية عرب المعادي، وذلك للقيام بمخالفة القانون الخاص بالغش التجاري ولحيازته بقصد البيع والتوزيع 51 باكتة سكر في 15 كيس بالباكتة، بإجمالي 765 كيس سكر ناقص الوزن، وتحرر محضر رقم 3217 ج قسم شرطة المعادي.