لبعد المسافة.. توفير أتوبيسات للجان امتحان الطلاب والمعلمين بإدفو

توفير أتوبيسات للجان الامتحان للطلاب والمعلمين بإدفو 
توفير أتوبيسات للجان الامتحان للطلاب والمعلمين بإدفو 

وجه اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان ، توفير عدد من الأتوبيسات والسيارات للمساعدة في راحة طلاب الثانوية العامة والمعلمين بمدارس إدارة إدفو بشكل يومي نظراً لبعد المسافة بين مقر إقامتهم والمدارس التي تم تحديدها بمعرفة لجنة إدارة امتحانات الثانوية العامة .


وتشهد لجان الثانوية العامة بمحافظة أسوان هدوء  وذلك بعد دخول الطلاب إلى اللجان لتأدية امتحان اللغة العربية في أول أيام امتحانات الثانوية العامة.

اقرأ أيضا|محافظ المنيا: 34 ألف طالب يؤدون امتحانات الثانوية بنطاق 87 لجنة
وقام رجال الأمن بتفرقة أولياء الأمور من أمام اللجان وذلك لتوفير الهدوء التام لطلاب لتأدية امتحان اللغة العربية. 

وبدأ اليوم امتحان اللغة العربية للشعبة العلمية بداية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة 1 مساء وسط إجراءات احترازية مشددة . 
ويخوض ماراثون الثانوية العامة بأسوان 6812 طالب وطالبة في 30 لجنة داخل المحافظة ،ويتم تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمجابهة انتشار فيروس كورونا من خلال توفير مقياس درجات الحرارة والمطهرات والتباعد بين الطلاب باللجان ، والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، وإجراء أعمال التطهير والتعقيم داخل وخارج اللجان بشكل مستمر قبل وبعد أداء الامتحانات للحفاظ على سلامة الجميع من أي إصابات أو أضرار .

 وبالتوازي مع ذلك تم توفير استراحات المراقبين والملاحظين بكافة الإدارات التعليمية بواقع استراحة للرجال وأخرى للسيدات بكل إدارة حيث يتوفر بها جميع مستلزمات واحتياجات المعلمين الضرورية ، وسبل الراحة المختلفة من المبردات وأجهزة التهوية لمواجهة أجواء الطقس الحار .