فيديو| سعاد ماسي البداية.. تعرف على تفاصيل مشروع «أوبرا سيلكشن»

محمود يوسف
محمود يوسف

تحدث محمود يوسف المسؤول عن مشروع «أوبرا سيلكشن»، الذي سيتم تقديمه خلال الفترة المقبلة، بمشاركة عدد من فنانين مصر والوطن العربي.


وقال «يوسف»، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، إن هذا المشروع هو محاولة لتأريخ أعمال الفنانين في الوطن العربي بتوزيع أشهر أغانيهم بتوزيع أوركسترالي جديد يقدم خارج نطاق الأوبرا، سيكون انطلاقه مع النجمة الجزائرية سعاد ماسي خلال حفلها المحدد لها الأربعاء المقبل في القاهرة.


وذكر «يوسف»، أن سعاد ماسي صديقة شخصية له، إذ كانت مهتمة بهذا المشروع بشكل قوي كونها من أقوى الأصوات القادرة على تقديم هذا المستوى من الفن؛ نظرًا لأن مساحات صوتها تسمح بإعادة توزيع الأوركسترا، وتقديرا لقيمتها الفنية كونها أكبر فنانة مستقلة بدأت هذا المجال منذ أكثر من 20 عامًا، مشيرًا إلى أنها نجمة محبوبة في العديد من الدول العربية والأجنبية وبالتحديد في فرنسا، ويحضر لها عدد كبير من الجمهور الأوروبي.

 

وأوضح محمود يوسف، أن هذا المشروع أمامه مشوار طويل وسيتم الإعلان عن كوكبة من كبار الفنانين المشاركين في «أوبرا سيلكشن» خلال الفترة المقبلة، معلنًا أن شركته تقدم جميع أنواع الحفلات منها الجماهيرية وحفلات الجامعات وتحتضن حفلات لفنانين من خارج مصر يأتون بمشروعهم.